جبلة يعود.. وفوز غال للكرامة.. وصحوة للمجد.. واستقالة مدرب في الدوري الممتاز

تشرين- إبراهيم النمر:
حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله لقاء أهلي حلب وضيفه جبلة الذي جرى اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم في ملعب الحمدانية بحلب وبصافرة الحكم الأردني أدهم مخادمة.
أصحاب الأرض سجلوا أولاً عن طريق المحترف بابا سالا في د34، بينما انتظر الضيوف حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عبر سلطان السلطان في د95، وبهذا التعادل تراجع الأهلي للمركز الثاني برصيد 29 نقطة خلف الفتوة  30 نقطة والذي فاز أمس على الوحدة بهدفين مقابل بهدف، وبقي جبلة ثالثاً بـ27 نقطة.
بدوره واصل المجد صحوته وسلسلة نتائجه الإيجابية بفوزه على الوثبة في ملعب الجلاء بدمشق بهدفين من دون رد حملا توقيع كنان نعمة من علامة الجزاء في د43 وسامر خانكان 54، وبهذا الفوز تقدم المجد للمركز الثامن برصيد 12 نقطة، وتراجع الوثبة للمركز الرابع بـ27 نقطة، وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة قدم فراس معسعس استقالته من مهمامه كمدير فني للوثبة.
وفي ملعب الباسل في حمص تعرض الجيش لخسارة جديدة أمام مستضيفه الكرامة بهدفين لهدف، حيث افتتح أصحاب الأرض التسجيل أولاً عن طريق علي غصن في د58 ثم عدل مازن العيس النتيجة للضيوف في د67، وفي آخر اللحظات وتحديداً في د94 تمكن تامر حاج محمد من تسجيل هدف الفوز الغالي للكرامة، وبهذه النتيجة حافظ الفريقان على مركزهما في الدوري فالجيش بقي خامساً بـ23 نقطة والكرامة سابعاً بـ14 نقطة.
وإلى ملعب الباسل في اللاذقية حيث سيطر التعادل السلبي على نتيجة لقاء تشرين والطليعة، فقد حافظ تشرين على مركزه السادس بـ21 نقطة، بينما أصبح الطليعة تاسعاً بـ10 نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار