شباب الفتوة يستعد للأدوار النهائية المؤهلة للدوري الممتاز

تشرين – مالك الجاسم:

يتابع شباب الفتوة تحضيراته لمباريات الدورين الثاني والثالث من الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لفئة الشباب بكرة القدم لمرحلتي الذهاب والإياب المؤهلة للدوري الممتاز بعد أن تم تحديد موعدها في التاسع والعشرين من شهر نيسان الحالي.
وخلال حديثه لـ «تشرين» أكد مدرب شباب الفتوة إسماعيل السهو أن التحضيرات قائمة على قدم وساق، وحالياً نجري تمريناً واحداً في الأسبوع، ولكن خلال الأيام القليلة القادمة سوف نعمل على تكثيف التمارين، وهناك إصرار كبير من اللاعبين على خطف بطاقة التأهل للدوري الممتاز، والأجواء تبدو مثالية لتحقيق ذلك.
وأضاف السهو إننا نعمل على حل مشكلة اللاعبين كون هناك مجموعة توجد في دير الزور والأخرى في دمشق لإجراء معسكر مغلق لتحقيق الانسجام والتفاهم بين عناصر الفريق كلها، وإجراء عدد من المباريات الودية للوقوف على الجاهزية الكاملة.
يذكر أن شباب الفتوة وقع في المجموعة الجنوبية إلى جانب العربي وجاسم والشرطة، وينص نظام البطولة على تأهل أول وثاني كل مجموعة “الجنوبية والشمالية”، إلى الدور الثالث، وسوف تقام مباراتا الدور الثالث من مباراة واحدة على أرض حيادية بين بطل المجموعة الجنوبية مع وصيف المجموعة الشمالية، وبطل المجموعة الشمالية مع وصيف المجموعة الجنوبية، ويتأهل الفائزان إلى الدوري الممتاز.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات