ق*س*د تخطف 25 شخصاً من ريف الحسكة الشمالي بدعم من الاحتلال الأميركي

تشرين – خاص:
واصلت ميليشيا ق*س*د خطف العديد من الأشخاص من ريف الحسكة الشمالي، عبر حملة مداهمات نفذتها في قرى المنطقة بغطاء ودعم من قوات الاحتلال الأميركي.
وذكرت مصادر أهلية من سكان المنطقة أن مجموعات مسلحة من ميليشيا ق*س*د، تدعمها قوات الاحتلال الأميركي، داهمت فجر اليوم عدة قرى في ناحية بئر الحلو الوردية (تل براك) في ريف الحسكة الشمالي.
وبيّنت المصادر أن المداهمات طالت هذه المرة قرى:  الهمانيات – الابيطخ – رسم الدروع – العطشانة، وخطفت أكثر من 20 شخصاً من هذه القرى وقادتهم إلى جهة مجهولة.
كما أقدم عناصر الميليشيا على سرقة أموال ومصاغات ذهبية من المنازل أثناء تفتيشها في القرى التي تمت مداهمتها.
وأكدت المصادر أن ميليشيا ق*س*د تحاصر قرية الأحمدي منذ ساعات الصباح الأولى، وخطفت 5 شبان من القرية ليرتفع عدد الأشخاص المخطوفين إلى 25 شخصاً حتى الآن، بينهم أشخاص سبق أن قامت الميليشيا بخطفهم في أوقات سابقة.
وكانت حملة المداهمات في قرى ريف الحسكة الشمالي بدأتها ميليشيا ق*س*د وقوات الاحتلال الأميركي منذ ليلة أمس الأول، ضاربة طوقاً أمنياً حول قرى الجسعة وتويم والروفة ومسيلة وسيد وغيرها، ومحاصرتها، ثم قامت باقتحامها وتفتيش المنازل بيتاً بيتاً، وقامت بكسر أقفال البيوت المغلقة الخالية من السكان، وسرقت ما خف حمله وغلا ثمنه من محتوياتها، إضافة إلى خطف عدد من سكان القرى المستهدفة واقتيادهم إلى جهة مجهولة.
وسبق أن داهمت مجموعات من ق*س*د قرى الحنوة وبلقيس والطائف وخربة الناقة وأبو جرن التابعة لناحية تل حميس جنوب القامشلي في ريف الحسكة الشمالي الشرقي، واعتدت على الأهالي وضربت النساء وأهانتهن، وسرقت محتويات المنازل وحطمت أثاثها، إضافة إلى اختطاف 30 شاباً من سكان تلك القرى، واقتيادهم إلى جهة مجهولة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار