هزيمة قاسية لتشرين أمام الحرية في دوري شباب الممتاز

سامراللمع:

تمكن فريق شباب المحافظة من تحقيق فوز مهم على الطليعة بهدف من دون رد سجله معتصم الصفدي في آخر دقيقة من مجريات الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب المحافظة بدمشق ضمن منافسات الجولة السادسة، وهذا الفوز هو الأول للمحافظة هذا الموسم وأول 3 نقاط له على لائحة الترتيب.
وفي دمشق في ملعب البوتشي حقق الجيش فوزاً مهماً على ضيفه الوثبة بهدف مقابل لا شيء سجله مضر النوا في د36.
وفي ملعب السابع من نيسان بحلب الحرية أثقل شباك تشرين بخماسية مقابل هدف حمل توقيع ريبال الغدا، والأهداف الخمسة تناوب على تسجيلها محمد مصطفى ثلاثة أهداف وعمر صالح ويزن الشيخ، وبهذا الفوز اعتلى صدارة المجموعة ب10 نقاط يليه تشرين بالرصيد ذانه ثم جبلة ب8 نقاط فالطليعة 7 نقاط فالجيش 6 نقاط والمحافظة 3 نقاط والوثبة بنقطة واحدة.

وفي المجموعة الثانية ألحق حطين هزيمة هي الأولى بمتصدر المجموعة أهلي حلب بهدف مقابل لا شي في اللقاء الذي جمعهما في ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية.
وفي ملعب حمص الصناعي عاد الوحدة ب3 نقاط مهمة بفوزه على الكرامة بهدف هيثم مشهداني، وبهذا الفوز قلص الفارق مع المتصدر إلى نقطة واحدة.
وفي الملعب البلدي في طرطوس حقق الساحل فوزاً كبيراً على ضيفه المجد برباعية مقابل هدف تناوب على تسجيلها ذو الفقار تيشوري في مناسبتين 25و35 وميلاد خليل 84 والبديل محمود الشمالي 90.
وبهذه النتائج صار أهلي حلب في الصدارة ب13 نقطة يليه الوحدة 12 نقطة والكرامة والساحل والنواعير ب7 نقاط حطين 6 نقاط وأخيراً المجد برصيد خال من النقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار