من سيتوج بلقب كأس الجمهورية بكرة اليد: الجيش أم الطليعة اليوم؟

إبراهيم النمر
تشهد اليوم في تمام الساعة الخامسة عصراً صالة دير عطية وقائع اللقاء النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة اليد لفئة الرجال بين فريقي الجيش والطليعة.
الطليعة حلّ أولاً بالعلامة الكاملة في مجموعته الأولى التي ضمته إلى جانب الجزيرة وأهلي حلب واليقظة، أما الجيش فقد تصدر مجموعته الثانية وبالعلامة الكاملة بعد فوزه على النواعير والشعلة والنبك، وحسب نظام المسابقة يتأهل أول كل مجموعة إلى النهائي مباشرة.
الفريقان أنهيا منافسات دور المجموعات قبل أيام قليلة وفي الصالة نفسها في دير عطية، مع ظهور عدة أخطاء وقع بها الفريقان نتيجة التحضير غير المثالي بعد انقطاع عن هذه المسابقة، ومدربا الفريقين عملا خلال أيام قليلة على تلافي هذه الأخطاء أملاً بأن ينال فريقهما لقب المسابقة.
تشرين التقت مدربي الفريقين والبداية مع الكابتن أيمن سفان مدرب الطليعة الذي قال: مباراة اليوم هي بداية العودة لنشاط اللعبة بعد انقطاع سنة وأربعة شهور، فالفريقان كبيران إضافة للنواعير، وبغض النظر عن كل شيء أتمنى أن تكون المباراة جميلة على الرغم من تحضيرنا المقبول نسبياً.
وأشار سفان إلى أنه عمل في الفترة السابقة على تصحيح بعض الأخطاء ولاسيما العامل البدني، ولاعبونا نوعاً ما أدّوا المطلوب، لافتاً إلى أن فريق الجيش مميز جداً ومستقر ومستمر بالتدريبات حتى ضمن فترة الانقطاع الطويلة، فأفضل اللاعبين موجودون، وهو فريق بطولات وسيكون خصماً عنيداً، مع العلم أن الفوز سيتوقف على جزئيات بسيطة ومن يستغل فرصه حتماً سينال اللقب.
بدوره المدير الفني لفريق الجيش الكابتن عصام دهمش أكد لـ” تشرين” أن فريقه تحضّر واستعدّ جيداً، مع اعتبار مباريات دور المجموعات لمعرفة الفرق جميعاً، وكل مباراة فريق الجيش هي نهائي كأس، مشيراً إلى أن الطليعة فريق كبير وبطل دوري وقد تمت دراسته من جميع النواحي، كما تم إعطاء تعليمات للاعبين من أجل تحقيق الفوز.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار