رئيس اتحاد الملاكمة: أملنا كبير بتحقيق إنجاز لسورية في دورة المتوسط

حاتم شحادة:

قال رئيس اتحاد الملاكمة كامل شبيب في تصريح لـ”تشرين” إن الطموحات والآمال كبيرة على لعبة الملاكمة لتحقيق إنجاز لرياضتنا في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقرر انطلاقها في مدينة وهران الجزائرية في السادس والعشرين من الشهر الحالي.

وأضاف شبيب: إن المنتخب سيشارك بستة ملاكمين، ثلاثة منهم قدامى يحظون بالخبرة وسبق له تحقيق إنجازات في دورة المتوسط على غرار أحمد غصون صاحب ذهبية الدورة الماضية في إسبانيا، إضافة إلى علاء غصون ومحمد مليس.

وتابع شبيب: لدينا ثلاثة ملاكمين لم يسبق لهم المشاركة في دورة المتوسط وهم عبد الحميد يوسف وعبد الهادي نكاش وبلال جوخدار، وهي فرصة حسب رئيس الاتحاد لكي يثبتوا أنفسهم في الملاكمة الدولية.

وأوضح شبيب أن التحضير كان جيداً وعلى مستوى الحدث، إذ إن ثلاثة من الملاكمين أقاموا معسكراً تدريبياً في روسيا استمر قرابة الشهرين ونصف الشهر، كما خاضوا خلاله العديد من اللقاءات الدولية في روسيا وبيلاروس وهم أحمد غصون وعلاء غصون وعبد الحميد يوسف.

وأمل شبيب بتكرار إنجاز الدورة الماضية التي تمكنت من خلالها ملاكمتنا من تحقيق ذهبية عبر أحمد غصون وفضية عبر حسين المصري.

ولفت شبيب إلى أنه سيرافق البعثة الحكم الدولي مصطفى جنيد الذي سيشارك في تحكيم دورة المتوسط، مشيراً إلى أن ذلك سيكون بمنزلة البداية لعودة التحكيم السوري إلى سابق ألقه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع