الانتهاء من الاجتماعيات..تصحيح مواد شهادة التعليم الأساسي متواصل في درعا

وليد الزعبي:

أوضحت رئيسة مركز تصحيح مواد شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية في محافظة درعا أسماء الخليلي أن أعمال التصحيح تسير بوتائر جيدة لكل المواد، لافتةً إلى أنه تم حتى الآن الانتهاء من تصحيح مادة الاجتماعيات بينما سينتهي تصحيح مادتي اللغة الإنكليزية والإسلامية مطلع الأسبوع المقبل، أما نسبة إنجاز تصحيح باقي المواد فهي متفاوتة تبعاً لموعد تقديم امتحانها وتسليمها لمركز التصحيح، وبشكل عام فإن الانتهاء من تصحيح كل المواد سيتلاءم مع موعد إصدار النتائج الذي تحدده وزارة التربية.

وأشارت الخليلي إلى أن مركز التصحيح ضمن ثانوية الشهيد أحمد الرفاعي بمدينة درعا مجهز بالأثاث من طاولات وكراسي و«كولرات» مياه الشرب ومراوح وغيرها، إضافة لتوفير كل أنواع القرطاسية اللازمة لتنفيذ أعمال التصحيح.

من جهته ذكر الأستاذ بشار المفلح- ممثل فرع مادة الرياضيات في مركز التصحيح أن نسبة إنجاز تصحيح مادة الرياضيات وصلت حتى تاريخه إلى نحو 40% ، فيما تم بالتعاون مع المجتمع المحلي التغلب على مشكلة نقل كادر التصحيح من عدد من مدن وبلدات المحافظة إلى مدينة درعا، حيث يوجد مركز التصحيح، ومثالها مدن وبلدات جاسم وإنخل وإبطع وطفس والشيخ مسكين وداعل وبصرى الشام وما حولها، مبيناً أن التواصل مستمر لتأمين النقل من بلدات أخرى بالتنسيق مع المجتمع المحلي الذي يبدي تعاوناً مشكوراً في هذا المجال.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع