منتخب الإمارات بمواجهة صعبة مع الكمبيوتر الياباني في كأس آسيا تحت 23

تشرين:
يبدأ المنتخب الأولمبي الإماراتي مشاركته في كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت سن 23 بمواجهة قوية أمام نظيره الياباني اليوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصراً ، على استاد باختاكور في طشقند، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا تحت 23 عاماً “أوزبكستان 2022”.
16 منتخباً تأهلت إلى هذا الحدث الآسيوي الكبير وقسمت إلى 4 مجموعات ، حيث ضمت الأولى صاحبة الأرض والجمهور أوزبكستان وإلى جانبها قطر وإيران وتركمانستان، في حين ضمت الثانية أستراليا والعراق والأردن والكويت، بينما ضمت الثالثة كوريا الحنوبية وفيتنام وتايلاند وماليزيا، والرابعة الإمارات والسعودية واليابان وطاجيكستان.
دينيس سيلفا مدرب الإمارات أكد أهمية التفاصيل الصغيرة في مثل هذه المباريات.
وقال سيلفا: “نحن نستعد لهذه البطولة منذ أكثر من عام ونصف العام، ومستوى اللاعبين كان يتحسن كثيراً، لدينا فريق قوي تم اختياره من مجموعة كبيرة من اللاعبين، ونحن نؤمن بأنفسنا، ونتطلع للمنافسة بأفضل صورة”.
وأضاف: “المباريات في هذه البطولة ستعتمد على التفاصيل الصغيرة، خصوصاً أننا نلعب في مجموعة قوية”.
وأوضح مدرب الإمارات ” أنه يجب العمل على تفادي الأخطاء، وعدم تلقي أهداف ومحاولة المحافظة على تماسكنا، ونأمل أن يحالفنا الحظ في بعض التفاصيل”.

وأضاف: “بالنسبة لي، أنا أتعامل مع المباريات بشكل تدريجي، وتركيزي الآن على مباراتنا الأولى، ولا يمكن أن أفكر في المباراة الثانية الآن”.
وزاد: “اليابان من أفضل الفرق المشاركة في البطولة، ولا يمكن أن نحكم إذا كان اللعب أمام مثل هذا المنتخب القوي في المباراة الأولى أمرا جيدا أم لا”.
وتابع سيلفا: “سنركز في الشوط الأول على اللعب بقوة وتقديم أفضل ما بوسعنا، ثم سننظر إلى أين ستسير الأمور بعد ذلك”.
وأكد مدرب الأببض قائلا ” إن طموحنا تحقيق الفوز في كل مباراة نلعبها، وبالتأكيد لم لا نلعب في المباراة النهائية، لأن هذا طموح كل مدرب في البطولة”.
ماذا قال مدرب اليابان؟
في المقابل، قال جو اويا مدرب اليابان: “استعداداتنا جيدة رغم الظروف، وسنحاول تقديم أفضل ما بوسعنا، وتحقيق أفضل النتائج”.
وتابع: “بعد تحليل كل فرق المجموعات، ندرك أن كل المنتخبات قوية، وأتوقع أن تكون المباريات صعبة”.

وأضاف: “لكننا الآن نركز بشكل كامل على المباراة الأولى، وشاهدت مباريات منتخب الإمارات قبل البطولة، وعملنا على تحليلها. الإمارات فريق رائع، لكننا حاولنا الاستعداد بأفضل صورة ممكنة من أجل هذه المباراة”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار