تسعيرة جديدة لبدل خدمة (المخاتير) في مدينة حلب وإلزام الإعلان عنها في المكاتب

أقرّ مجلس مدينة حلب في جلسته بالدورة العادية الأولى للعام الحالي قراراً عدّل بموجبه بدل أداء الخدمة الذي يستوفيه العضو المكلف بمهام المختار في مجلس المدينة عن المعاملات التي تحتاج إلى توثيق وتنظيم وتضمن التعديل وفق ما علمته “تشرين” الطلب من المختار وضع التسعيرة في مكان ظاهر للمواطنين وبالخط العريض، وفي حال المخالفة للمرة الأولى تفرض عقوبة إنذار وإن تكررت يغرّم بعشرة آلاف ليرة، وأما في المرة الثالثة في حال تكرار المخالفة يتم إنهاء تكليفه من العمل.
وأدرج مجلس المدينة التسعيرة الجديدة للمعاملات بمنح ألف ليرة للمختار لقاء خدمات منح وثائق كلاً من خدمات (شهادة حصر الإرث، معاملة زواج) ومنح مبلع 800 ليرة عن معاملات (مساكنة زوجية، شهادة ولادة) ومبلغ 600 ليرة لقاء خدمات منح وثائق (سند الإقامة، سماح بالسفر، بيان نقل سكن شهادة تعريف لشخصية المواطن، شهادة وفاة مع البيانات الإيضاحية، تصديق عن إخراج قيد، شهادة تعريف قسم الشرطة وعقد لآجار وكافة البيانات الأخرى).

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ينسجم مع تاريخ الصهيونية في انتهاك الحرمات.. وزير الأوقاف: الإساءة للسيد المسيح في حفل افتتاح أولمبياد باريس هي إساءة لكل الأنبياء والمعتقدات الأمين العام المساعد لحزب البعث : أبناء قرى مجدل شمس وبقعاثا ومسعدة وعين قنية، كانوا وسيبقون رجال المواقف الأشداء الذين يقهرون الاحتلال الرئيس بزشكيان للوفد السوري المشارك في مراسم تنصيبه: أهمية التركيز على تطوير العلاقات في كل المجالات والارتقاء بها إلى مستوى العلاقات السياسية اتفاقية تعاون بين اتحادي الجمعيات الخيرية في دمشق وريفها وحلب.. الوزير المنجد: نسعى إلى تعزيز مبدأ التشاركية مع المنظمات غير الحكومية وبناء قاعدة معرفية أهلنا في الجولان يرفضون المواقف التحريضية ومحاولة استغلال اسم مجدل شمس كمنبر سياسي على حساب دماء الأطفال سورية تحيي الموقف البطولي لأهلنا في الجولان المحتل ورفضهم زيارة مجرمي الاحتلال وآخرهم نتنياهو لمجدل شمس وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يصل طهران للمشاركة في مراسم تنصيب بزشكيان مجلس الشعب يدين الجريمة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني بحق أهالي مجدل شمس مؤتمر الباحثين السوريين المغتربين 2024 ينطلق في دمشق.. نحو "اقتصاد وطني قائم على المعرفة" و استدراك مدروس للفجوات  التنموية صندوق الأمم المتحدة للسكان يعلن استعداده لدعم القطاع الصحي في الحسكة