مبادرة لمتطوعي جمعية تنظيم الأسرة في اللاذقية للتحفيز على الدراسة

(هدفك ناطرك لا تستسلم )،(قوم وقف من جديد )،(رحلة صلنفة ناطرتك ) هذه العبارات وغيرها الكثير من العبارات التحفيزية قدمها المتطوعون في مركز شباب التابع لجمعية تنظيم الأسرة السورية، للطلاب الدارسين في كافتيريا المركز الثقافي في اللاذقية، تحفيزاً منهم على الدراسة، وعدم الاستسلام لأي صعوبة تواجههم أثناء تحضيرهم لامتحاناتهم .
قوبلت هذه المبادرة برسائل شكر وامتنان منها : (في اليوم البائس أتيتم بالأمل كل الشكر مع التمنيات بالتوفيق، )،( من جَبَر جُبِر..والمرءُ يأخذُ مما كان يعطيه).
المتطوع مصطفى مانوس منسق مركز شباب صاحب المبادرة قال في حديثه لـ«تشرين »: بمناسبة اليوم الدولي للتعليم، قدمت وبعض المتطوعين بعض الهدايا الرمزية (كالأقلام والبسكويت والعبارات التحفيزية، تشجيعاً للطلاب على الدراسة في هذه الأيام، وكانت ردود أفعال الشباب مليئة بالتفاؤل والأمل، بالإضافة إلى الألفة والسعادة مع الابتسامات اللطيفة، التي كانت أجمل الهدايا بالنسبة لنا، مشيراً إلى أن الشباب اليوم يحتاجون في ظل هذه الظروف الكثير من الدعم بكل أشكاله، وكل منا يجب أن يبادر بأي نوع من الدعم حسب إمكاناته .
بدوره غياث زيبوك منسق فرع جمعية تنظيم الأسرة السورية في اللاذقية قال: روح التطوع أساسية لتحقيق مهمتها وتوطيد مبادئها، وهذا ما قام به المتطوعون بمركز شباب، وبالعمل تشعر أنك تنجز وتتقدم، وأضاف زيبوك : نسعى لتعزيز العلاقة بين الجمعية والمجتمع، وقد لاقت المبادرة قبولاً وترحيباً من جميع الشباب، كما أن الجمعية تحترم التنويع، وتؤكد بشكل خاص على مشاركة الشباب في الهيئة العامة والبرامج المتعلقة بهم.
وأشار زيبوك إلى أن الجمعية تتصور مجتمعاً يستطيع فيه كل شخص، وخصوصاً الشباب الوصول إلى المعلومات والخدمات التي يحتاجونها في مختلف المجالات، كما نعمل جاهدين لإعطاء الأولوية لبرامج الصحة الإنجابية ضمن الخطط الوطنية التنموية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار