صحة السويداء ترفع درجة التأهب خلال العطلة والأوضاع الجوية الحالية

اتخذت صحة السويداء استعداداتها لمواصلة تقديم الخدمات الطبية والصحية للمواطنين بالعطلة خلال الأسبوع الجاري من خلال رفع جاهزية المشافي على مدار 24 ساعة، حيث ستعمل على استقبال جميع الحالات في العطلة .

وقال مدير صحة السويداء الدكتور طارق الجمال إنه تم رفد جميع المشافي التابعة لمديرية صحة السويداء والهيئات العامة بالمستلزمات الطبية والأدوية حسب الحاجة والتأكيد على الطاقم المناوب بضرورة التواصل الجيد وحسن الاستقبال لأي مريض .

وأضاف : تم رفع جاهزية منظومة الإسعاف والطوارئ ووضع جدول مناوبات على مدار الساعة، ورفع جاهزية المراكز الصحية الإسعافية المنتشرة على ساحة محافظة السويداء ووضع جداول مناوبات فيها.

وأشار الجمال إلى أن جميع مشافي مديرية الصحة بالإضافة لمنظومة الإسعاف بخدمة المواطنين ، كما يمكن طلب المساعدة عند الحاجة من منظومة الإسعاف السريع عبر النداء 110 من اي خط ثابت او خط خليوي ، كما تم وضع مراكز التطعيم في خدمة المواطنين خلال العطلة لتلقي التطعيم ضد كوفيد١٩ وهي مشفى الشهيد زيد الشريطي بالسويداء – بناء مديرية صحة السويداء جانب بنك الدم، الهيئة العامة لمشفى الباسل بصلخد، الهيئة العامة لمشفى شهبا الوطني،
ومركز القريا الصحي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار