النواعير ينهي ديربي حماة لمصلحته

تمكن فريق النواعير بكرة السلة من إنهاء لقاء الديربي لمصلحته مع جاره الطليعة بفارق 10 نقاط وبنتيجة 67|57 في اللقاء الذي جمعهما اليوم في مدينة حماة ضمن الجولة السادسة من دوري كرة سلة الرجال.
وفي الطرف المقابل الثورة تجاوز جاره الفيحاء بفارق 10 نقاط 70\60 في اللقاء الذي احتضنته صالة الفيحاء الرياضية في دمشق.
وفي لقاء آخر استطاع فريق الجلاء من تخطي رجال حطين بسهولة وتفوق عليه بفارق 23 نقطة وبنتيجة 71 مقابل 48 في اللقاء الذي جمعهما في صالة اللاذقية.
وتستكمل غداً الجمعة منافسات هذه المرحلة بثلاثة لقاءات مهمة يلتقي فيها الجيش مع الكرامة في صالة الفيحاء بدمشق في تمام الساعة الرابعة عصراً وهي منقولة عبر شاشة قناة سما، وفي الساعة السادسة الوحدة في صالة الفيحاء بدمشق كذلك يقابل الوثبة، وفي التوقيت ذاته لكن في صالة الأسد في حلب الحرية يلاقي جاره الاتحاد في قمة القمم بعيداً عن ترتيب الفريقين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الحرارة لانخفاض والجو بين الصحو والغائم جزئياً إيران تحدد الـ 28 من حزيران موعداً لانتخاب رئيس للبلاد ٣٦ إطفائية و٨ مراكز لاستلام القمح و٣ مراكز للشعير.. وجهود مشتركة لبدء موسم الحصاد في حماة " المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية