مبادرة للارتقاء بواقع النظافة في طرطوس

بدأت في مدينة طرطوس حملة النظافة التي تقيمها قيادة فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي بالتعاون مع مجلس مدينة طرطوس تحت عنوان ( إيدي بإيدك طرطوس حلوة و نظيفة ) التي تستمر مدة أسبوع بالتعاون مع الاتحادات والمنظمات الشعبية والدوائر الحكومية .. و شملت الحملة في يومها الأول أحياء الهنكار و الغدير و الملجأ و الطلائع، و في اليوم الثاني طرطوس القديمة و الكورنيش البحري.
مدير النظافة في مجلس مدينة طرطوس المهندس حسام عبد الله قال لـ(تشرين) : يرحب مجلس مدينة طرطوس بكل مبادرة غايتها الارتقاء بواقع النظافة في المدينة, مشيراً إلى الدور الأساسي لمديرية النظافة في هذه الحملة و الدعم المقدم من قبل فرع حزب البعث في طرطوس من خلال التواصل مع الفرق و الشعب الحزبية لتأمين الكادر البشري في المناطق و الأحياء المستهدفة بالحملة.
و أضاف عبد الله: تم التواصل مع عدة جهات حكومية لتأمين الآليات المناسبة كالتركسات و القلابات, لافتاً إلى استهداف الحملة كل أحياء المدينة, و عزا عبد الله تراجع مستوى النظافة مؤخراً لانتشار ظاهرة (النباشين) و ما تخلّفه من آثار سلبية نتيجة تمزيق أكياس القمامة و تفريغها على الأرصفة و الشوارع, الأمر الذي دفع مديرية النظافة و مجلس المدينة لمخاطبة قيادة شرطة المحافظة للمؤازرة في حل هذا الموضوع و الحد من انعكاساته السلبية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا