مبادرة للارتقاء بواقع النظافة في طرطوس

بدأت في مدينة طرطوس حملة النظافة التي تقيمها قيادة فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي بالتعاون مع مجلس مدينة طرطوس تحت عنوان ( إيدي بإيدك طرطوس حلوة و نظيفة ) التي تستمر مدة أسبوع بالتعاون مع الاتحادات والمنظمات الشعبية والدوائر الحكومية .. و شملت الحملة في يومها الأول أحياء الهنكار و الغدير و الملجأ و الطلائع، و في اليوم الثاني طرطوس القديمة و الكورنيش البحري.
مدير النظافة في مجلس مدينة طرطوس المهندس حسام عبد الله قال لـ(تشرين) : يرحب مجلس مدينة طرطوس بكل مبادرة غايتها الارتقاء بواقع النظافة في المدينة, مشيراً إلى الدور الأساسي لمديرية النظافة في هذه الحملة و الدعم المقدم من قبل فرع حزب البعث في طرطوس من خلال التواصل مع الفرق و الشعب الحزبية لتأمين الكادر البشري في المناطق و الأحياء المستهدفة بالحملة.
و أضاف عبد الله: تم التواصل مع عدة جهات حكومية لتأمين الآليات المناسبة كالتركسات و القلابات, لافتاً إلى استهداف الحملة كل أحياء المدينة, و عزا عبد الله تراجع مستوى النظافة مؤخراً لانتشار ظاهرة (النباشين) و ما تخلّفه من آثار سلبية نتيجة تمزيق أكياس القمامة و تفريغها على الأرصفة و الشوارع, الأمر الذي دفع مديرية النظافة و مجلس المدينة لمخاطبة قيادة شرطة المحافظة للمؤازرة في حل هذا الموضوع و الحد من انعكاساته السلبية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار