نتائج مميزة لبعثة نادي الشيخ بدر للكاراتيه في بطولة الأندية 

طرطوس – أحمد بلال:

استطاع أبطال وبطلات الكاراتيه في نادي الشيخ بدر المشاركون في بطولة الأندية السورية للفئات العمرية

( -12 و -14 و – 16 و – 18 ) والتي أقيمت منافسات نزالاتها الحماسية في صالة المدينة الرياضية في اللاذقية تحقيق مراكز متقدمة تحسب لهم ولناديهم.

مدرب نادي الشيخ بدر للكاراتيه نسيم سليمان أكد

ل ( تشرين ) أن مثل هذه البطولات تحظى باهتمام ومتابعة في أوساط الشارع الرياضي من جهة وبمشاركة جيدة من أندية رياضية لها باع طويل وسجل رياضي حافل بالإنجازات الداخلية والخارجية وزاد من جمالية وحدة المنافسة مشاركة مواهب واعدة مبشرة بالخير مستقبلاً.

ولفت سليمان إلى أن بعثة الفريق تألفت من 4 لاعبين ذكور ومثلهم إناث أثبتوا مهاراتهم وثقتهم بأنفسهم وسجلوا حضوراً جيداً ونتائج رقمية رائعة في منافسات القتال الفردي لفئة -12 عاماً حيث استطاع البطل الواعد بدر شاهين التتويج بالمركز الأول في وزن -46 كغ ونالت زميلته اللاعبة ليليان إبراهيم وزميلها اللاعب يزن يوسف المركز الثالث في وزن – 28 كغ و وزن – 35 كغ.

وكشف أنه في منافسات فئة -14 عاماً كانت النتائج رائعة جداً إذ تمكنت البطلة رهف خرفان من الحصول على المركز الأول في وزن – 52 كغ وجاءت اللاعبة ريام عبود في المركز الثاني بعد منافسات قوية في وزن – 47 كغ واستطاع اللاعبان أوس أحمد وجواد المحمد حصد المركز الثالث في وزن -35 كغ.

وبين أن المشاركة في فئة -18 عاماً كانت  قليلة نوعاً ما ولكن اللاعبة رغد خرفان وزن -48 كغ نجحت في تدوين اسمها في سجل البطولة وحازت على المركز الثالث في ختام منافساتها.

بدوره أشار اللاعب بدر شاهين إلى أن مشاركته في نسخة هذه البطولة كانت مثمرة إذ نال مركزاً متقدماً عن بطولة العام الفائت ومؤكداً أن البطولة كانت جيدة من الناحية الفنية ومفيدة جداً له على الصعيد الرياضي.

من جانبها أعربت اللاعبة رهف خرفان عن سعادتها الكبيرة بالتتويج من جهة وإضافتها مركزاً جديداً إلى سجلها الرياضي الذي بدأ منذ سنة 2018 وحصدت من خلال مشاركاتها الرياضية السابقة 6 ميدات ذهبية و6 ميداليات فضية وواحدة برونزية.

ولفتت إلى أن خطوة الألف ميل تبدأ بخطوة واثقة وعزيمة لتحقيق أفضل النتائج الرقمية والارتقاء أكثر بواقع هذه الرياضة على كل الصعد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار