إثارة وتشويق برياضة السيارات في دمشق

تشرين:

بالتعاون مع شركة (Saga Group) ينظم نادي السيارات السوري استعراض (دامسكوس أوتو شو) الأول بمدينة دمشق على أرض مدينة المعارض القديمة وعلى مدى ثلاثة أيام بالفترة من 29 ولغاية 31 آب الجاري.

يبدأ الاستعراض يوم غد الخميس بإقامة سباق تحدي (Drift)، يليه في يوم الجمعة سباق تحدي (Speed) وسيقام السباقان وفق الأسلوب المتبع في بطولة سورية أي ضمن مسار محدد تم رسمه من قبل اللجنة المنظمة للحدث، أما الختام فسيكون يوم السبت بإقامة تحدي (Free Style Drift) الذي سيقام بنظام جمع النقاط من قبل المتسابقين بشكل اختياري دون وجود مسار محدد، وستبدأ جميع السباقات في تمام الساعة الثامنة مساء.

الدكتور سامر خضر نائب رئيس نادي السيارات السوري – المدير العام- أشار إلى أن أهمية الحدث تأتي من كونه سيقام في قلب العاصمة دمشق أي إنه سيكون قريباً من الجمهور، وهذا بالتأكيد سيزيد من جماهيرية رياضة السيارات بل وعدد الراغبين بممارستها مستقبلاً، وهو ما يسعى إليه نادي السيارات السوري من ضمن مجموعة أهداف يعمل على تحقيقها لعل أبرزها تطوير رياضة السيارات على كافة المستويات الفنية والتنظيمية والإدارية.

وأضاف د. خضر إن جمهور الرياضة الميكانيكية سيكون على موعد مع ثلاثة أيام من المنافسات القوية والتحديات المثيرة لأبطال رياضة السيارات في سورية، ونأمل أن يؤسس هذا الحدث لفعاليات مشابهة مستقبلاً في قلب العاصمة ومدن سورية أخرى.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار