الفتوة يجمع المجد من طرفيه… الآلاف من جماهير دير الزور تستقبل أزرقها بطل الدوري والكأس

دير الزور – مالك الجاسم:

خرج الآلاف من أبناء محافظة دير الزور لاستقبال فريق الفتوة الذي جمع المجد من طرفيه بفوزه ببطولة الدوري الممتاز للعام الثاني على التوالي وتتويجه بطلاً لكأس الجمهورية للمرة الخامسة في تاريخه، وليكون أول فريق يفوز بثلاث بطولات وهو يلعب خارج أرضه، وبعيداً عن جمهوره.
استمرت الأفراح في المحافظة من خلال مسيرة سيارات رفعت خلالها الأعلام الزرقاء و جالت أحياء المحافظة وكانت الفرحة بادية على وجوه الجميع بعد أن استطاع الفتوة أن يعيد أيام البطولات لهذا النادي وكان في مقدمة مستقبلي الفريق عند مدخل المحافظة الجنوبي أمين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي رائد الغضبان ومحافظ دير الزور معتز قطان وقائد شرطة المحافظة العميد قصي طراف وأعضاء قيادة فرع دير الزور للحزب ورئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية والآلاف من أبناء المحافظة، وتم تقديم التهاني للفريق الذي استطاع أن يرسم الفرحة على وجه جماهيره وهذا دليل على حالة التعافي لرياضة المحافظة والتي عادت كما كانت في السابق.
كما استقبل أمين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي ومحافظة دير الزور أعضاء الفريق والكادر الفني والإداري في مكتبهم كلاً على حدة.

القواعد على طاولة النقاش

إدارة الفتوة وضعت على الطاولة أموراً عدة بعد هذه الإنجازات فدعت جميع خبرات النادي القدامى لاجتماع موسع في مبنى اللجنة التنفيذية حضره رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية بدير الزور ورئيس النادي مدلول العزيز، وتم شكر الجميع على ما قدموه حتى تحققت هذه الإنجازات.

لقاءات لمناقشة المرحلة المقبلة وكرة اليد والقواعد ضمن الأولويات

وخلال حديث رئيس نادي الفتوة أكد أن هناك خطة تم وضعها لمرحلة العمل المقبلة تعتمد على دعم قواعد النادي لبناء أساس متين ويكون داعماً حقيقياً للفريق إضافة إلى دعم كرة اليد لتعود إلى أجواء المنافسة والظفر بالبطولات.
وبارك العزيز للأسرة الرياضية الإنجازات لأنها فرحة للمحافظة وعندما يكون الفتوة بخير تكون رياضة المحافظة بخير.

ولقاء مع الأسرة الإعلامية

كما عقد اجتماع آخر ضم الأسرة الإعلامية في المحافظة وتم مناقشة مجمل الأمور الرياضية في النادي وفي مقدمتها موضوع الملعب والعقوبة الأخيرة التي أصدرتها لجنة الانضباط بحق رئيس النادي.

النقاط على الحروف

حازم بطاح رئيس اللجنة التنفيذية بدير الزور بارك لجماهير الرياضة هذه الفرحة بتتويج الفتوة ببطولة الدوري والكأس، وأكد بأن موضوع تعشيب الملعب في طريقه للحل وخلال الفترة القريبة القادمة سيتم البدء بمد الرول الصناعي بعد أن تمّ اعتماد العينة الأساسية، وهناك متابعة دقيقة لهذا الموضوع من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام والمحافظة.
من جانبه رئيس نادي الفتوة مدلول العزيز أكد بأن هذا الإنجاز لم يأتِ من فراغ بل جاء نتيجة الدعم والمتابعة والتفاني بالعمل من قبل الجميع.
واستغرب العزيز العقوبة التي صدرت بحقه من قبل لجنة الانضباط ومضاعفتها يوم أمس لثلاثة أشهر، وقال إن هناك أكثر من مقطع فيديو نشر يوضح بأنه طلب من جماهير الفتوة الخروج من أرض الملعب وحتى موضوع الحديث مع اللجنة بات ممنوعًا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة دور المرأة المقاومة في تعزيز الانتماء وتحصين الهوية الإنهاك الحراري.. خطوات سريعة لتبريد الجسم ونصائح للوقاية في حرارة الصيف المرتفعة في قراءة للمرسوم التشريعي لذوي الإعاقة.. المحامي الداية: المرسوم مهم جداً بدليل إحاطته بأدق التفاصيل اليومية لهذه الشريحة.. وسيحقق الأهداف المرجوة شريطة تطبيق العقوبات للمخالفين مهرجان كوثر السينمائي يُسدل الستار على دورته الخامسة.. وفيلم «هناس» يحصد الجائزة الكبرى علماء يحقنون قرون وحيد القرن بمواد مشعة لحمايتها من الانقراض