مدرب حطين العزام مستغرب من عقوبته

تشرين:

ما زالت أصداء مسألة حرمان مدرب حطين أحمد عزام من قبل لجنة الانضباط والأخلاق تطرق الشارع الرياضي، فقد قررت مسبقاً إيقافه ثلاث مباريات متتالية وما يتخللها من من مباريات رسمية وودية، لكنه رفضت طلب الاسترحام القدم من إدارة نادي حطين وضاعفت العقوبة إلى ست مباريات، وذلك مع أي فريق يدربه العزام وتستمر العقوبة حتى في الموسم الكروي الجديد، وذلك بحجة أن العزام تكلم عن اتحاد الكرة حسب لجنة الانضباط.
لكن حكاية العزام مع اتحاد الكرة  حسب المتداول؛ أن إدارة نادي حطين لم توثق عقد المدرب احمد عزام في اتحاد الكرة واتحاد الكرة طلب من عزام عدم الجلوس على دكة البدلاء بمباراة الكأس بعدما جلس مباراتين أو ثلاث خلال الدوري من دون اعتراض …!!
لكن عندما طلب المراقب من العزام الخروج خرج للمدرجات… سألوه فقال هكذا طلب المراقب ” قال مابعرف أنا معاقب،،، حدا شاف عقوبة لأحمد عزام وقال حسبنا الله ونعم الوكيل ..”
فاتحاد الكرة عاقب العزام وفق أنظمته معتبراً أن كلام العزام فيه إساءة للجنة عبر وسائل التواصل واتهامها بعدم العدالة.. ووفق إحدى المواد لها الحق باتخاذ العقوبة ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي …

زيادة الطين بلة
اتحاد الكرة زاد من عقوبة العزام إلى الإيقاف 6 مباريات بدلاً من 3  لأنه نزل لتمرين الفريق ضمن فترة عقوبته و مارس مهام رياضية، وهي سابقة محلية لم تحصل سابقاً.
فالمنع يتم بعدم التواجد بأرض الملعب خلال المباريات، وحتى خلالها يتواجد بالمدرجات ويقوم بواجبه بالتواصل عبر الموبايل إلا عندنا… فهل من حل لهذه المسألة؟.
يشار إلى أن حطين سيستقبل الوحدة بعد غد الجمعة في إياب الدوري نصف النهائي من مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم في ملعب الباسل في اللاذقية، وقد انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم في ملعب الجلاء بالعاصمة دمشق بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار