تشكيل لجنة تسيير أمور لإدارة مجلس نادي الطليعة الرياضي

تشرين – سامر اللمع:

أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام اليوم قراراً بتشكيل لجنة تسيير أمور في نادي الطليعة الرياضي في حماة مؤلف من الدكتور محمد عبد الكريم رئيساً وعضوية كل من  حسان جزار  ومحمد سعيد الأسود وياسر دبيس وحسن الطرن.
تشكيل هذه اللجنة جاء بعد استقالة رئيس النادي خالد زكية على خلفية النتائج السيئة لفريق رجال كرة القدم، إضافة إلى ضعف الموارد المالية وعدم القدرة على دفع مستحقات اللاعبين.
عبد الرزاق زيتون رئيس تنفيذية حماة أكد لتشرين أنه تم قبول استقالة مجلس إدارة نادي الطليعة، وبدورنا كلجنة تنفيذية نشكرهم جميعاً على كل ما قدموه خلال الفترة الماضية.
وبما يتعلق بمستحقات لاعبي فريق رجال كرة القدم أشار  زيتون إلى أن مستحقات اللاعبين ستدفع في القريب العاجل، وسنصل إلى طريقة مناسبة لتأمين الأموال، ولن يبقى لأي لاعب ذمة مالية في النادي مع انتهاء الموسم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة