تشكيل لجنة تسيير أمور لإدارة مجلس نادي الطليعة الرياضي

تشرين – سامر اللمع:

أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام اليوم قراراً بتشكيل لجنة تسيير أمور في نادي الطليعة الرياضي في حماة مؤلف من الدكتور محمد عبد الكريم رئيساً وعضوية كل من  حسان جزار  ومحمد سعيد الأسود وياسر دبيس وحسن الطرن.
تشكيل هذه اللجنة جاء بعد استقالة رئيس النادي خالد زكية على خلفية النتائج السيئة لفريق رجال كرة القدم، إضافة إلى ضعف الموارد المالية وعدم القدرة على دفع مستحقات اللاعبين.
عبد الرزاق زيتون رئيس تنفيذية حماة أكد لتشرين أنه تم قبول استقالة مجلس إدارة نادي الطليعة، وبدورنا كلجنة تنفيذية نشكرهم جميعاً على كل ما قدموه خلال الفترة الماضية.
وبما يتعلق بمستحقات لاعبي فريق رجال كرة القدم أشار  زيتون إلى أن مستحقات اللاعبين ستدفع في القريب العاجل، وسنصل إلى طريقة مناسبة لتأمين الأموال، ولن يبقى لأي لاعب ذمة مالية في النادي مع انتهاء الموسم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
للمرة الثامنة.. سورية تشارك في أولمبياد علم الأحياء العالمي في كازاخستان سورية تشارك بدورة تدريبية في الصين بعنوان “التعاون والتواصل والترابط المتبادل في البنية التحتية للدول العربية وإدارة وبناء الخدمات اللوجستية” وزير الأشغال العامة والاسكان يبحث مع سفير جمهورية بيلاروس آلية تفعيل علاقات التعاون المشتركة النقل تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة دمشق- الرياض وزير المالية يجتمع مع هيئة الاشراف على التأمين لتقييم فعالية السياسات ونظم الإجراءات والنتائج المالية الجامعة العربية تدين الاعتداءات الإسرائيلية على سورية.. وتطالب بوقف حرب الإبادة في غزة حفل إعلان نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن.. المارديني: مشاركة أكثر من نصف مليون طالب يعكس الشغف لدى الجيل بحب التعلم المهندس عرنوس يوافق على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم الدعم للقطاعات الصحية والتعليمية والإنتاجية الصناعة تعلن إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء سورية تثمّن اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين وتؤكد ان القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني