“الكهرباء” تحلّ مشكلة صرافات «عقاري» حلب.. و١٤ صرافاً آلياً في الخدمة على مدار اليوم 

حلب- مصطفى رستم: 

طوى المصرف العقاري في حلب صفحة أزمة الصرافات والازدحام الكبير أمام منافذه وسط توقعات إدارة المصرف بتحسن وصول المستفيدين من الخدمة بسهولة ويسر وعلى مدار الساعة، ووعدت بأن يتلمس المواطنون هذا التحسن خلال الفترة المقبلة.

وشرح مدير المصرف العقاري بحلب زاهد شواخ كيف تم التوصل إلى حلٍّ دائم للعقبات التي كانت تؤثر في سير عمل هذه الصرافات الآلية ومنها الطاقة الكهربائية، لهذا تم تزويد المصرف في باب جنين بتيار كهربائي دائم بعد وصل كبل كهربائي، حيث وضعت تسعة صرافات آلية في الخدمة على مدار الساعة.

ويأتي ذلك بالتوازي مع التوسع بوضع صرافات آلية في أماكن مختلفة من المدينة والتي يحتاجها المواطنون وفق حديث شواخ لـ”تشرين”، حيث تم وضع صرافين آليين في مبنى مديرية مالية حلب وجرى تفعيلهما، إضافة إلى ثلاثة صرافات موجودة مسبقاً في جامعة حلب، ليصبح إجمالي عدد الصرافات في مدينة حلب 14 صرافاً وكل هذه الصرافات تتغذى بتيار كهربائي دائم.

من جهته بيّن عضو المكتب التنفيذي المختص في محافظة حلب المهندس محمد فياض أن البنك العقاري في باب جنين بدأ بتشغيل /9/ صرافات آلية على مدار الساعة بعد تزويدها بالطاقة الكهربائية .

وأضاف: إنّ أزمة عمل الصرافات انتهت وخاصة بعد شكاوى المواطنين وخاصة المتقاعدين الذين اشتكوا في وقت سابق من مكوثهم ساعات طويلة تحت حرارة الشمس صيفاً وبرد الشتاء للحصول على مستحقاتهم المالية، لذا تمّ العمل بالتعاون مع الجهات المعنية على حلّ هذه الأزمة بشكل دائم عبر تزويد المصرف العقاري بتيار كهربائي دائم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار