كرة صبيخان لم تدخل فترة التحضير للدوري.. دحام السلطان: ظروفنا صعبة

تشرين – مالك الجاسم:

فوز وحيد وخمس هزائم وثلاث نقاط كانت حصيلة فريق صبيخان في دوري الدرجة الأولى ولم يظهر الفريق بالمستوى المطلوب وخلال حديثه ل تشرين عزا المدير الفني لنادي صبيخان دحام الهادي أسباب هذه النتائج لعدم دخول الفريق بفترة الإعداد والتحضير الجيدة للدوري، واقتصر الأمر على أيام معدودة لتجميع اللاعبين، وهذا ما أثر في النتائج، ومع هذا كان هناك تصميم من اللاعبين على تحقيق شيء داخل المستطيل الأخضر، وكانت المباراة الأولى أمام النواعير وخسرنا بهدفين لهدف، وكان هناك ظلم تحكيمي واضح وفي المباراة الثانية عوضنا بالفوز على التضامن بثلاثة أهداف وبقية المباريات خسرناها جميعا لأسباب مختلفة ولكن في بعض المباريات كنا نداً للفريق الآخر .
وأضاف الهادي تعاملنا مع كل مباراة بظروفها الخاصة من حيث نوعية اللاعبين وطريقة اللعب ونحن لدينا ظروف خاصة من خلال تجميع اللاعبين، وكانت المعاناة الأكبر بتأمين إقامة الفريق في دمشق ، وبرغم أن هناك جهوداً كبيرة بذلها رئيس النادي من خلال التواصل مع المكتب التنفيذي واتحاد الكرة لكن هذا الموضوع لم يجد طريقاً للحل وإقامة اللاعبين كانت في أحد المنازل والتمارين تتم في ملعب خماسي والشكر لرئيس النادي الذي تحمل القسم الأكبر من الأعباء المادية في ظل ظروف قاسية يعانيها نادي صبيخان ولو كانت الظروف غير ذلك من خلال التزام اللاعبين جميعهم لكانت النتائج عكس ذلك.
وأضاف الهادي نحن بحاجة لعدد من اللاعبين الجدد لتدعيم بعض المراكز ليظهر الفريق بالصورة المطلوبة في مرحلة الإياب ولا نخفي شيئاً فنحن منذ توقف مرحلة الذهاب وحتى الآن لم نجرِ أي حصة تدريبية واحدة وهذا يعود للتكاليف الباهظة التي يتحملها اللاعب للوصول إلى أرض الملعب.
يذكر أن نادي صبيخان فاز على التضامن بثلاثة أهداف نظيفة فيما خسر أمام النواعير وعمال حماة بذات النتيجة ٢ / ١ وأمام الهلال ومورك بهدف وحيد وأمام عفرين بستة أهداف لثلاثة وسجل ثمانية أهداف ودخل مرماه ١٢ هدفاً وله ثلاث نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الصينية تقيم حفل استقبال في دمشق بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني بمشاركة أكثر من ٥٥ شركة... انطلاق فعاليات معرض آغرو للمكننة الزراعية ٢٠٢٤ إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا