أولمبي الجيش يحقّق فوزه الأول..وديربي الساحل تشريني

دمشق- هيثم العلي

تمكّن فريق أولمبي الجيش من قلب تأخره بهدف إلى فوز ثمين على جاره أولمبي الوحدة وبهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما في ملعب الجلاء في العاصمة دمشق، سجّل للوحدة لاعبه نور الدين الكردي، وللجيش محمد نور خميس وعبد الرحمن عرابي، وهذا الفوز هو الأول لأولمبي الجيش بعد خمس مراحل من الدوري الأولمبي تحت سن 23 المجموعة الأولى.
وفي ملعب جرمانا تعرض الفتوة لخسارة أمام المتصدر الوثبة بهدفين مقابل هدف، سجّلهما حذيفة الجابر وبدر عبادة، بينما سجّل للأزرق كرم الزيلع.
وفي ملعب خالد بن الوليد في حمص حقق الكرامة فوزاً على الطبيعة بهدفين نظيفين طبع عليهما اللاعبان محمود حلواني ومحمد سراقبي، وبهذه النتائج بقي الوثبة متصدراً ب10 نقاط يليه الكرامة ب7 نقاط فالفتوة ب6 نقاط والجيش ب4 نقاط والطليعة 3 نقاط وأخيراً الوحيدة بنقطة يتيمة.
وفي المجموعة الثانية أنهى تشرين لقاء ديربي الساحل وجاره جبلة لمصلحته بثلاثية، ومقابل هدف تناوب على تسجيلها مصطفى قطيع ومحمد أسعد وياسر كردغلي، بينما قلص الفارق للنوارس ياسر مجبور.
وغداً يلتقي حطين مع الساحل في الملعب الصناعي في اللاذقية في الثانية ظهراً، ولقاء الحرية وجاره أهلي حلب بقي مؤجلاً.
ويتشارك الحرية وتشرين الترتيب ب7 نقاط يليهما جبلة ب6 نقاط وأهلي حلب والساحل لكل منها نقطة واحدة وأخيراً حطين من دون أي نقطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الصينية تقيم حفل استقبال في دمشق بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني بمشاركة أكثر من ٥٥ شركة... انطلاق فعاليات معرض آغرو للمكننة الزراعية ٢٠٢٤ إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا