8 أهداف في مباراةٍ واحدة في «البريميرليغ» بين «مان سيتي» و«تشيلسي»

تشرين:
تقدم مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد تعادله المثير 4-4 مع تشلسي، إذ سجل إرلينغ هالاند هدفين، بينما استطاع كول بالمر لاعب سيتي السابق إدراك التعادل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، ورغم التعادل بقي سيتي حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، متربعاً على القمة برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه ليفربول (الثاني) وأرسنال الثالث.
في المقابل، ارتفع رصيد تشلسي الذي يعاني النتائج المهتزة في الموسم الحالي، إلى 16 نقطة في المركز العاشر، وسجل سيتي الهدف الأول عندما شد المدافع الإسباني مارك كوكوريا قميص هالاند ليتم اللجوء لحكم الفيديو المساعد الذي احتسب ركلة جزاء نفذها اللاعب النرويجي بهدوء في الدقيقة 24
وبعد 5 دقائق، سجل المدافع البرازيلي تياغو سيلفا (39 عاماً) لتشلسي بضربة رأس في الشباك، وسجل رحيم سترلينغ مهاجم سيتي السابق هدفاً بعد تعثر يوسكو غفارديول في الدفاع، ليسمح لرييس جيمس بإرسال تمريرة عرضية سجل منها سترلينغ في الدقيقة 37، لكن تقدم تشلسي استمر أقل من 10 دقائق قبل أن يرتقي المدافع مانويل أكانجي عالياً، ليسجل هدف التعادل لسيتي في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.
وأحرز هالاند هدفه الثاني بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني، ليعزز رصيده في صدارة هدافي البريميرليغ بـ13 هدفاً متقدماً بـ3 أهداف عن أقرب ملاحقيه، لكن في الدقيقة 67 من الشوط الثاني المثير، أدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق نيكولاس جاكسون.
وبدا أن هدف رودري في الدقيقة 86 هو الذي سيمنح الفوز لحامل اللقب، لكن تم احتساب ركلة جزاء لتشلسي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سددها بالمر في الشباك بنجاح.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي