(لأجلك فلسطين)… شعار دفعة خريجي طلاب المعهد التقاني التجاري في التل

تشرين – محمد النعسان:

أقام المعهد التقاني التجاري في مدينة التل حفلاً لتخريج طلابه والذي حمل شعار (لأجلك فلسطين).
حيث أكد وزير التربية محمد عامر المارديني في كلمته أن سورية كانت ولاتزال الى جانب أشقائها في غزة تناصرهم وتساندهم وتدعمهم وتتضامن معهم لأجل حقوقهم، وتحرير أرضهم من براثن العدو الغاشم الذي لا يعرف معنى للإنسانية.
كذلك وجه تحية إلى رجال المقاومة الباسلة في فلسطين، وما يقومون به من بطولات مشرفة من أجل استعادة أرضهم والدفاع عن أبناء شعبهم بكل بسالة وقوة.
وأكد مارديني أهمية دعم المعاهد التقنية وطلابها والاهتمام بهم ومساندتهم في تحقيق أحلامهم، لأن طالب المعهد هو شريك أساسي مهم في عملية التطوير والتحديث التي وجه بها السيد الرئيس بشار الأسد، ولا يختلف بعلمه وخبرته عن اي طالب آخر، فهو يوازيه بالعلم والمعرفة وتحقيق الغاية المرجوة ألا وهي بناء بلدنا والارتقاء بها.
بدوره رئيس جامعة الشام الدكتور شريف الأشقر أكد دعم الجامعة والتي تتبع للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي، لأية فعالية أو نشاط طلابي أو جامعي ولأي مؤسسة كانت تربوية أو جامعية أو تعليمية تحمل في طياتها النجاح والتميز والإبداع.
وتحدث أمين فرع الحزب في ريف دمشق المهندس رضوان مصطفى مهنئاً الطلاب الخريجين ليساهموا في تطوير أعمالهم المحاسبية المستقبلية بخبراتهم التي تعلموها في سبيل بناء الوطن.
هذا وقد ألقيت العديد من الكلمات التي تحمل معاني الصمود لأبناء غزة وشعب فلسطين، وتم تكريم المتفوقين وتوزيع الشهادات على الخريجين.
يذكر أن الحفل تم بتعاون مشترك بين وزارة التربية وجامعة الشام الخاصة والمجتمع الأهلي في التل وعلى رأسهم رجل الأعمال المهندس جمال ديب والمستشار أحمد نبيل الأشقر وبندر المزروعي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار