نادي «نصيب» يطالب بإعادة دور الأندية كمؤسسات رياضيّة واجتماعيّة وثقافيّة

تشرين- هيثم العلي:
تركزت مداخلات المشاركين في مؤتمر نادي نصيب السنوي الذي عقد اليوم في مقر شعبة الريف للحزب على ضرورة بذل المزيد من الجهد لتطوير ألعاب النادي والاهتمام بالألعاب الفردية، وحضر المؤتمر أمين شعبة الريف للحزب الرفيق عماد الراضي ورئيس اللجنة التنفيذية في درعا جهاد المصري وعضو التنفيذية فراس الصباغ ورئيس وأعضاء إدارة النادي.
وطالب المؤتمرون بتشكيل لجنة لتوعية وتثقيف الجمهور لدعم النادي والاهتمام بالفئات العمرية الصغيرة،
وأوضح أمين شعبة الريف للحزب الرفيق عماد الراضي أن نادي المحافظة حلقة أساسية من حلقات العمل الرياضي في المخافظة، بما يحققه من إنجازات في الألعاب كلها وتوسيع القواعد ودعم الأبطال ورعايتهم لتحقيق النتائج المتميزة في الاستحقاقات الداخلية والخارجية.
وأكد رئيس الاتحاد الرياضي في درعا جهاد المصري أن نادي نصيب تميزهذا الموسم، وحقق إنجازات مهمة على مستوى القطر، ولاسيما لعبة الكاراتيه، إذ تربع على عرش اللعبة على مستوى سورية، وأن النادي رافد حقيقي للمنتخبات الوطنية في هذه اللعبة، وليس فقط في كرة القدم.
بدوره، قدم رئيس نادي نصيب مرعي أبو زريق عرضاً بين من خلاله أن الإدارة لا تدخر جهداً لتأمين متطلبات فرق النادي بالتعاون مع الداعمين الذين لم يتوانوا يوماً عن تقديم الدعم للنادي للنهوض بكل الألعاب وتحقيق طموح الجماهير، منوهاً بالعمل الجماعي والمؤسساتي الذي تقوم به إدارة النادي في تطوير الألعاب الممارسة.
وأضاف أبو زريق أن إدارة النادي تعمل بجد وتعاون ونشاط لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية، وستقوم بإدخال العاب جديدة تتناسب مع الإمكانات المادية والفنية، بما يحقق مزيداً من الارتقاء برياضة المحافظة عموماً ونادي نصيب بشكل خاص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار