ديربي البحر إيجابي.. والوحدة يقسو على الساحل في دوري شباب الممتاز

تشرين – سامر اللمع:

فرض التعادل الإيجابي نفسه بين الجارين جبلة وتشرين بهدف لمثله في الجولة الخامسة إياباً من الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا التعادل أضاف نقطة لكل منهما في رصيده ليبقى جبلة متصدراً بـ22 نقطة وتشرين ثالثاً بـ16 نقطة.
وفي ملعب السابع من نيسان في حلب أكرم الحرية ضيفه الوثبة بثلاثية من دون رد ليتقدم إلى المركز الثاني بـ17 نقطة، بينما بقي الوثبة سادساً بـ7 نقاط.
وفي ملعب الفيحاء الصناعي أحرز الجيش فوزاً على ضيفه الطليعة بهدف حسن محمود في د46  ليقفز إلى مركز الوصافة برفقة الحرية بـ17 نقطة، بينما تجمد رصيد الطليعة عند حدود 12 نقطة خامساً، والمحافظة الذي كان مرتاحاً بقي في المركز السابع والأخير بـ7 نقاط.
وفي المجموعة الثانية عزز أهلي حلب موقعه في صدارة الترتيب بعد فوزه على الكرامة بهدفين مقابل هدف واحد في ملعب حمص الصناعي، وفي طرطوس تعرض فريق شباب الساحل لخسارة قاسية أمام ضيفهم شباب الوحدة بثلاثية بيضاء.
ليبقى الأهلي متربعاً في صدارة الترتيب بـ22 نقطة يليه الوحدة بـ15 نقطة والكرامة والنواعير بـ11 نقطة وحطين 10 نقاط والساحل 4 نقاط والمجد الذي انسحب من الدوري برصيد خالٍ من النقاط.
ويلتقي في الجولة السادسة يوم الجمعة تشرين والحرية في ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية، وفي ملعب حمص الصناعي الوثبة يستقبل الجيش، والطليعة في ملعب حماة الصناعي يستضيف المحافظة.
وفي المجموعة الثانية الوحدة في الفيحاء الصناعي يستقبل الكرامة، وأهلي حلب في ملعب السابع من نيسان يلاقي حطين بدءاً من الساعة الثالثة عصراً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار