مناقشة واقع كرة القدم في درعا وسبل الارتقاء باللعبة

درعا_ هيثم العلي:

تركز الاجتماع الذي عقده الدكتور مازن حميدي والرفيق خالد قناة رئيس مكتب الشباب والرياضة بفرع الحزب في مقر اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي مع الكوادر الرياضية والقائمين على اللعبة في المحافظة ونادي الشعلة الرياضي على جملة من المقترحات هدفها الارتقاء بمستوى هذه اللعبة.

وحضر الاجتماع رئيس الاتحاد الرياضي بدرعا جهاد المصري وأعضاء اللجنة التنفيذية وإدارة نادي الشعلة والكابتن وليد ابو السل نجم منتخب سوريا والمشرف على لعبة كرة القدم .

وفحوى الاجتماع تركز على لعب دور إيجابي في تصحيح المسار وسلوك الطريق الصحيح أملا في الوصول والتأهل لدوري الممتاز في قادم الأيام بجهود الدكتور مازن حميدي من خلال الدعم الذي سيقدم للنادي واللعبة ما سينعكس إيجاباً على فرق النادي، الأمر الذي سيرفع من سقف الطموحات بالمنافسة وتقديم الأداء الجيد الذي يليق بحجم المواهب المتميزة المتواجدة في النادي والمحافظة.

وأكد الحضور على العمل لفريق واحد للوصول للهدف المنشود والذي ستتكاتف جميع الجهود للوصول إليه.

وتم الاتفاق على عودة تدريب فريق الرجال بعد شهر رمضان المبارك وتشكيل لجنة خاصة لمتابعة كرة القدم بالنادي والتعاقد مع اللاعبين.

وأكد الرفيق قناة على الدور الكبير الذي يلعبه الدكتور مازن حميدي الرئيس الفخري لنادي الشعلة بعودة الألق لرياضة درعا ولنادي الشعلة وخصوصا لعبة كرة القدم الذي يعول عليها كثيراً في المرحلة القادمة.

يذكر أن الدكتور مازن حميدي والكابتن وليد ابو السل قاما بإحضار تجهيزات رياضية خاصة بكرة القدم وتسليمها لإدارة النادي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار