دوري كرة شباب الممتاز ديربيات العاصي تتصدر الواجهة… وجبلة أبرز الغائبين

تشرين-سامر اللمع:

تنطلق السبت منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم لفئة الشباب لمرحلة الإياب بعد طول انتظار وتأجيلات غير مبررة من اتحاد الكرة ممثلاً بلجنة المسابقات.

تأجيلات كثيرة لا طائل منها سوى تكبيد الأندية أعباء مالية إضافية، ما فرض عليها إيقاف التدريبات ومستحقات الكادر واللاعبين لحين وضوح روزنامة النشاط لكي يتم العمل على أساسها.

جبلة متصدر ترتيب المجموعة الأولى ب14 نقطة سيكون مرتاحاً هذه الجولة، يليه تشرين 11 نقطة  والحرية والجيش ب10 نقاط والطليعة 7 نقاط والمحافظة 4 نقاط وأخيراً الوثبة بنقطتين.

ويلتقي في ملعب المدينة الصناعي في اللاذقية بدءاً من الساعة الثانية ظهراً تشرين مع ضيفه المحافظة، و ديربي العاصي الأول بين الوثبة الطليعة في ملعب حمص الصناعي، ويوم الأحد الجيش في ضيافة جبلة في ملعب المدينة الصناعي في اللاذقية.

عصام خدام الجامع مدرب المحافظة من خلال تصريحاته لصفحة النادي أكد طول الفترة المملة نتيجة تأجيلات اتحاد الكرة، التي اغتنمها فريقه من خلال إجراء المباريات الودية مع فئة رجال الدرجة الأولى وفرق من جيله نفسه ما أبقى اللاعبين في أجواء اللعب، مضيفاً: تم العمل على النواحي البدنية والتكنيكية والتكتيكية والفكرية إن صح التعبير، مع تلافي أخطاء مرحلة الذهاب التي وقعت في بعض المباريات، وتثبيت الحالات الإيحابية، علماً بأن فترة التحضير كانت جيدة كما أسلفت، لكن كانت هناك نقاط صعبة في بعض المراكز عملنا عليها، إضافة إلى ذلك حاولنا إعادة اللاعبين مواليد 2004 و٢٠٠٥ لأجواء التدريبات واللعب ودياً.

خاتماً  كلامه بأن مرحلة الإياب ستكون مختلفة عن سابقتها، والفريق سيسعى جاهداً لتغيير النتائج والتقدم إلى الأمام في سلم ترتيب الدوري.

وفي المجموعة الثانية أنهى الأهلي حلب المرحلة بتصدره الترتيب ب13 نقطة تلاه الوحدة 12 نقطة فالنواعير 10 نقاط والكرامة وحطين 9 نقاط والساحل 7 نقاط وأخيرا المجد برصيد خال من النقاط.

ديربي العاصي الثاني بين النواعير والكرامة في ملعب حماة الصناعي  هو أبرز لقاءات هذه المجموعة، والوصيف الوحدة والمتصدر الأهلي في الفيحاء الصناعي في لقاء النقاط المضاعفة، وأخيراً المجد في ملعبه يستقبل حطين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار