سورية تعرب عن مواساتها لكوبا بضحايا حرائق خزانات النفط في ماتنزاس

تشرين

أعربت سورية عن تعازيها ومواساتها لجمهورية كوبا بضحايا الحرائق التي اندلعت في خزانات النفط بمدينة ماتنزاس وأسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان لها إن حكومة الجمهورية العربية السورية تعرب عن خالص تعازيها وصادق مواساتها لجمهورية كوبا وشعبها ولذوي ضحايا الحرائق التي اندلعت في خزانات النفط في مدينة ماتنزاس وأسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.
وجاء في البيان ان سورية تؤكد تعاطفها مع جمهورية كوبا الصديقة قيادة وشعباً ووقوفها التام معها في هذه الكارثة ودعمها لكل الجهود المبذولة من قبل الحكومة الكوبية للحد من الخسائر الناجمة عن هذه الحرائق.

وجددت الوزارة في ختام بيانها وقوف ودعم سورية التام لكوبا في هذه الظروف الصعبة وتضامنها معها لمواجهة كل التحديات المتمثلة باستكمال العملية التنموية وتعزيز صمود كوبا في وجه العقوبات الاقتصادية المفروضة عليها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية

ولقي شخص مصرعه وأصيب 121 آخرون إثر حرائق كبيرة اندلعت في مخازن للنفط في مدينة ماتنزاس .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
" المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية