جهوزية عالية ل”اتصالات” اللاذقية لإعادة الشبكات الهاتفية قبل العيد

باسمة اسماعيل:

ذكر مدير فرع اتصالات اللاذقية المهندس أحمد حايك ل”تشرين” أن الفرق الفنية في فرع الاتصالات مستمرة بإحصاء الأضرار الكبيرة في الشبكات الهاتفية وتوابعها، والتجهيزات المختلفة وفي الأبنية، ولم تنته بعد من إحصائها وهي كبيرة نوعاً ما.

وبيّن حايك أن عدد الخطوط المتضررة من جراء العاصفة بلغت ما يقارب ال”5000″ خط هاتفي في كل من:”عين البيضا – كرسانا – الشاطئ – القنجرة – بللوران – زغرين – عين التينة – الصليب – البهلولية – الجندرية – تشرين”.

وأضاف: الكوادر الفنية في الفرع بدأت بالعمل منذ اليوم التالي للعاصفة بجهود حثيثة على إصلاح الأضرار، وصيانة الشبكات في هذه المناطق حتى يتم إعادة خدمات الاتصالات لكل المشتركين بالسرعة القصوى.

وأشار حايك إلى أن هناك متابعة يومية من وزير الاتصالات والتقانة والمدير العام للشركة السورية للاتصالات، وضمن برنامج تنفيذي وزمني مكثف تستمر كوادرنا الفنية بالإصلاح لإعادة الاتصالات، بعدما قامت الوزارة والشركة بتأمين جميع المستلزمات الفنية اللازمة للعمل، من كوابل هاتفية معلقة وأعمدة خشبية من مستودعات الشركة مباشرة لمواقع العمل، واستنفار جميع الآليات الهندسية وتزويدها بالوقود المناسب واستنفار العناصر الفنية من جميع المراكز الهاتفية لتنفيذ المطلوب.

وأكد حايك أن العمل مستمر على مدار الساعة، بعد تقديم كل ما يلزم من قبل الوزارة والشركة، ومتابعة الوفد الحكومي للحيثيات وتوجيهاتهم لإعادة جميع الاتصالات المتضررة قبل عطلة عيد الأضحى المبارك، كما وعد الوفد الحكومي المواطنين.

وتابع حايك: وضعنا برنامجاً زمنياً وفنياً، لتنفيذ الإصلاح والصيانة لكل أجزاء الشبكة الهاتفية المعطلة بفعل العاصفة بعد توافر كل ما يلزم، وبجهوزية عالية لتنفيذ الوعد الحكومي للمشتركين في جميع مراكزنا الهاتفية، وسنعمل يومياً حتى في أيام العطل الرسمية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار