جرمانا بمهمة صعبة مع الجزيرة في التأهل للممتاز

يشهد ملعب جرمانا اليوم الخميس في الرابعة عصراً لقاء الحسم بين فريقي رجال جرمانا بكرة القدم وضيفهم الجزيرة ضمن آخر فرصة للفريقين في التأهل للدوري الممتاز بكرة القدم الموسم القادم.
جرمانا كان خسر لقاء الذهاب يوم الخميس الماضي بثلاثية من دون رد, وهو لم يكن يتوقع ذلك، ما يجعل مهمته اليوم صعبة أو شبه مستحيلة إن صحّ التعبير، لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم فهي مبنية على المفاجآت، فجرمانا بحاجة للفوز بأربعة أهداف نظيفة كي يضمن تأهله للأضواء وللمرة الأولى في تاريخه، أو إذا فاز بثلاثية فهو بحاجة لوقوف الحظ معه في ركلات الترجيح مباشرة من دون اللجوء لشوطين إضافيين.
وتبدو مهمة فريق الجزيرة أسهل بكثير من مستضيفه، فهو يحتاج للفوز أو للتعادل بأي نتيجة أو الخسارة بأقل من نتيجة الذهاب، ما يعني أنه سيخوض لقاء اليوم في ملعب جرمانا وبين جماهيره فيمكن أن يسبب له ذلك بعض الضغط ليس أكثر.
رئيس نادي جرمانا الكابتن باسل دبوس أكد في تصريح لـ«تشرين» أن فريقه جاهز اليوم في لقاء الرد والعزيمة والإصرار والتحدي وهي من تسيطر على نفسية الكادر واللاعبين بشكل عام، والجمهور سيكون داعماً حقيقياً للفريق وسيعطيه حافزاً كبيراً لتقديم أداء ومستوى أفضل بكثير من لقاء الذهاب الذي تعرضنا فيه لخسارة غير متوقعة وبثلاثة أهداف مقابل لا شيء، لافتاً إلى أن لاعبي الفريق حينها لم يدخلوا أجواء اللقاء سوى في منتصف الشوط الثاني، فلم يوفقوا بالتسجيل عدة مرات على أمل أن تصبَّ الأمور اليوم في مصلحتنا، لأننا سنلعب متسلحين بعاملي الأرض والجمهور، فالجزيرة فريق كبير وفيه خامات ومواهب مميزة بكل معنى الكلمة، وقد عمل واجتهد حتى وصل لهذا اللقاء الحاسم والمصيري الذي أتمنى أن تصب نتيجته في النهاية لمصلحة فريقي ليتأهل للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
من سيحكم فرنسا؟.. أقصى اليمين الأوفر حظاً.. وماكرون يؤكد أنه الرئيس حتى 2027 العنب الأحمر فاكهة لذيذة تقدم مجموعة كاملة من الفوائد الصحية المذهلة الجميع لا يريد حرباً موسعة.. إذاً لماذا ستقع ولماذا أميركا والغرب يوفران ذرائع استباقية لاندلاعها؟.. ودعوات لتحقيق تسويات قبل فوات الأوان والتحريض على المقاومة هدفه إلصاق تهمة الحرب بها «الخارجية الصينية» تدين الهجوم الإرهابي على ضباط الشرطة والمدنيين في داغستان روسيا سترد بالمثل على قرار تحويل أصولها المجمدة لدى الغرب لدعم كييف تحديا متعدد الأوجه.. ارتفاع الحرارة يتسبب في خسائر اقتصادية فادحة وتراجع الإنتاجية ارتفاع أسعار الدخان العربي «الفرط» ليصل إلى 600 ألف ليرة للكيلو في طرطوس.. والسعر يحدده الفلاح ويقبله المدخن لضمان الجودة والنوعية ألف ليرة سعر كيلو البندورة المحمية في أسواق هال طرطوس من الحيوية إلى السكون معاهد الثقافة الشعبية.. طريقة تطبيق القرار الجديد في الظروف السائدة وغياب الاهتمام أديا إلى تراجع كبير بدور المعاهد الخضار الورقية الأكثر فائدة لجسم الانسان لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف الغذائية