جرمانا بمهمة صعبة مع الجزيرة في التأهل للممتاز

يشهد ملعب جرمانا اليوم الخميس في الرابعة عصراً لقاء الحسم بين فريقي رجال جرمانا بكرة القدم وضيفهم الجزيرة ضمن آخر فرصة للفريقين في التأهل للدوري الممتاز بكرة القدم الموسم القادم.
جرمانا كان خسر لقاء الذهاب يوم الخميس الماضي بثلاثية من دون رد, وهو لم يكن يتوقع ذلك، ما يجعل مهمته اليوم صعبة أو شبه مستحيلة إن صحّ التعبير، لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم فهي مبنية على المفاجآت، فجرمانا بحاجة للفوز بأربعة أهداف نظيفة كي يضمن تأهله للأضواء وللمرة الأولى في تاريخه، أو إذا فاز بثلاثية فهو بحاجة لوقوف الحظ معه في ركلات الترجيح مباشرة من دون اللجوء لشوطين إضافيين.
وتبدو مهمة فريق الجزيرة أسهل بكثير من مستضيفه، فهو يحتاج للفوز أو للتعادل بأي نتيجة أو الخسارة بأقل من نتيجة الذهاب، ما يعني أنه سيخوض لقاء اليوم في ملعب جرمانا وبين جماهيره فيمكن أن يسبب له ذلك بعض الضغط ليس أكثر.
رئيس نادي جرمانا الكابتن باسل دبوس أكد في تصريح لـ«تشرين» أن فريقه جاهز اليوم في لقاء الرد والعزيمة والإصرار والتحدي وهي من تسيطر على نفسية الكادر واللاعبين بشكل عام، والجمهور سيكون داعماً حقيقياً للفريق وسيعطيه حافزاً كبيراً لتقديم أداء ومستوى أفضل بكثير من لقاء الذهاب الذي تعرضنا فيه لخسارة غير متوقعة وبثلاثة أهداف مقابل لا شيء، لافتاً إلى أن لاعبي الفريق حينها لم يدخلوا أجواء اللقاء سوى في منتصف الشوط الثاني، فلم يوفقوا بالتسجيل عدة مرات على أمل أن تصبَّ الأمور اليوم في مصلحتنا، لأننا سنلعب متسلحين بعاملي الأرض والجمهور، فالجزيرة فريق كبير وفيه خامات ومواهب مميزة بكل معنى الكلمة، وقد عمل واجتهد حتى وصل لهذا اللقاء الحاسم والمصيري الذي أتمنى أن تصب نتيجته في النهاية لمصلحة فريقي ليتأهل للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بحلته الجديدة.. ملعب الميرنغي مخصصٌ للأغنياء بداية الموسم القادم الفنان عبد الهادي شماع: فنُّ الكاريكاتور في مرحلةٍ حرجة بعد انهيار تحالفهِ التاريخي مع الصحافة المأزومة أصلاً! التين الفاكهة المباركة.. فوائد جمة والغالي سعره فيه يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي ظاهرة قديمة وتتجدد.. السرقة الأدبية المعاصرة ارتكاب متعدد الأوجه ..قابل للبراءة والتجريم بوليانسكي: الوجود العسكري الأميركي غير القانوني على أراضي سورية يعرقل استقرارها الجو شديد الحرارة في المناطق الشمالية والشرقية والجزيرة والبادية اتحاد الكتاب "فرع اللاذقية" يحيي مع مؤسسة أرض الشام ندوة عن المرأة السورية ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري