الجو شديد الحرارة في المناطق الشمالية والشرقية والجزيرة والبادية

تشرين:
تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3 – 6 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصادرة اليوم أن يكون الجو حاراً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة وسديمياً مغبراً وشديد الحرارة في المناطق الشمالية والشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كم/سا خلال ساعات بعد الظهر والمساء، وخاصة على المناطق الجنوبية والوسطى و الشمالية والشرقية تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
غدا… تميل درجات الحرارة للانخفاض في المناطق الجنوبية والغربية مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 1 – 3 درجات مئوية، بينما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2 – 5 درجات مئوية في المناطق الشمالية والشرقية والجزيرة والبادية، ويكون الجو حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع فرصة ضعيفة مهيأة لهطل أمطار محلية خفيفة في المرتفعات الساحلية، ويكون سديمياً مغبراً وشديد الحرارة في المناطق الشمالية والشرقية والجزيرة والبادية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار