الوثبة يسقط في فخ التعادل مع العربي في دوري شباب الممتاز

سقط وصيف بطل الدوري فريق شباب الوثبة بكرة القدم في فخ التعادل الإيجابي في أرضه وبين جمهوره مع العربي وبهدفين لمثلهما، وذلك ضمن المرحلة السابعة عشرة من الدوري الممتاز لفئة الشباب، وبذلك لم يستطع التفوق على العربي الوافد الجديد بمرحلتي الذهاب والإياب، فلقاء الذهاب انتهى بهدف لمثله، واليوم خسر نقطتين كان بأمس الحاجة إليهما لمطاردة الاتحاد المتصدر الذي تعادل بدوره مع جاره الحرية في اللقاء الذي جمعهما في ملعب السابع من نيسان بحلب بهدف لمثله.
وعاد حطين من ملعب حماة الصناعي بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على الطليعة بهدفين مقابل هدف واحد.
وفي ملعب الفيحاء الصناعي، أكرم الوحدة ضيفه جبلة بهدفين لهدف، بينما سيطر التعادل بهدفين لمثلهما على لقاء تشرين وضيفه النواعير الذي جرى في ملعب المدينة الصناعي في اللاذقية.
وكان الجيش تغلب على الجهاد أمس برباعية مقابل هدف.
وتختتم الجولة منافساتها غداً في ملعب المحافظة بلقاء فريقها مع الكرامة في الواحدة ظهراً وبقيادة الحكام عبد الغني أحمد وأنس خليل وتمام أبو علو وحمادي الدهش مع مراقب الحكام نزار رباط والمراقب الإداري محمد المسالمة.
وبهذه النتائج الاتحاد يتصدر الترتيب ب38 نقطة من 17 مباراة ويليه كذلك الوثبة ب35 نقطة من 17 مباراة والوحدة ب30 نقطة من 17 مباراة وجبلة ب27 نقطة من 17 مباراة وتشرين ب26 نقطة من 17 مباراة والكرامة ب26 نقطة من 16 مباراة والجيش ب25 نقطة من 17 مباراة والطليعة 20 نقطة من 17 مباراة والنواعير 20 نقطة من 16 مباراة والمحافظة وحطين 19 نقطة من 16 مباراة والحرية 16 نقطة من 16 مباراة والعربي 13 نقطة من 16 مباراة وأخيراً الجهاد ب3 نقاط من 13 مباراة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الصينية تقيم حفل استقبال في دمشق بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني بمشاركة أكثر من ٥٥ شركة... انطلاق فعاليات معرض آغرو للمكننة الزراعية ٢٠٢٤ إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا