اختتام المرحلة الثالثة والأخيرة من التجارب لدراجينا

شهد طريق حلب – اللاذقية الدولي اليوم السبت اختتام المرحلة الثالثة والأخيرة من التجارب الفنية لانتقاء لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للدراجات بمشاركة واسعة من أغلب المحافظات والمركزين الوطنيين في السويداء وحماة.
وتحدث ل”تشرين” رئيس اتحاد اللعبة خالد كوكش قائلاً: هذا اليوم صباحاً تم تنفيذ المرحلة الثالثة من التجارب الفنية والتقييمية التي نجريها للاعبين واللاعبات في إطار اختبار وانتقاء الأميز والأفضل منهم ليصار إلى ضمه إلى المنتخب الوطني للدراجات في القطر، وبذلك نكون قد أنهينا هذه الفعالية التي استمرت ثلاثة أيام وكانت مملوءة بالنشاط والحيوية والجدية، ولاسيما هذا اليوم الأخير الذي شارك فيه /40 /لاعباً و/ 26 / لاعبة مثلوا معظم المحافظات إضافة للاعبي مركزي السويداء وحماة، ما جعل المنافسات والتحديات على أعلى مستوى، الأمر الذي أظهر بعض الفوارق بالمستويات وتبايناً بالقدرات الرياضية للاعبين.
وأضاف كوكش : التحدي كان كبيراً والرغبة في الانضمام إلى المنتخب الوطني للدراجات شكل حافزاً إضافياً لهم ورفع من جهودهم التي ظهرت واضحة من خلال تميز دراجي محافظة دمشق وحماة وكذلك لاعبي المراكز الوطنية، وبالتالي النتيجة كانت إيجابية حيث كانت اختبارات اليوم لفئتي الذكور فردي ضد الزمن وإناث فردي عام، وقد أثمرت هذه الفعالية ظهور خامات ومواهب مميزة وهو مؤشر إيجابي على نجاح هذه التجربة وإمكانية استمرارها وتكرارها مستقبلاً لتدعيم ورفد المنتخب الوطني بهذه المواهب والخامات.
وختم كوكش: إننا سعيدون بهذه النتائج ونتمنى أن تتوج بالدعم والاهتمام والرعاية من قبل المعنيين وتكون بداية جديدة لهذا المنتخب نستطيع فيها إعادة أمجاد هذه الرياضة ونجاحاتها في سورية داخلياً وخارجياً .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الصينية تقيم حفل استقبال في دمشق بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني بمشاركة أكثر من ٥٥ شركة... انطلاق فعاليات معرض آغرو للمكننة الزراعية ٢٠٢٤ إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا