قمة بين الجيش والشرطة في كأس الجمهورية

تستكمل غداً الجمعة منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم لنسخة 2022 بثلاثة لقاءات وآخر مؤجل حتى إشعار آخر.
فيلتقي في ملعب الجلاء بدمشق بدءاً من الساعة الثانية عصراً قطبا كرة العاصمة الجيش والشرطة بقيادة الحكام وديع الحسن ومساعديه رامي طعان وأيمن غانم وسامر مهاوش ومقيّم الحكام خضر حاج خضر والمراقب الإداري ملاذ يعقوب.
وفي ملعب الباسل في اللاذقية وبعد اتفاق الطرفين على تغيير الأرض تشرين يقابل المحافظة بقيادة الحكام عمار بدور وعقبة حويج وأحمد مالود وأليسار بدور والمقيّم كمال قدسي والمراقب الإداري ممدوح علي.
وفي ملعب حماة البلدي الوثبة يواجه جبلة بقيادة الحكام أيمن عسافين وفادي محمود ومحمد السيد علي وأمجد شلقين والمقيّم سليمان أبو علو والإداري وليد حداد، ولقاء الحرية ومورك من دون عنوان حتى إشعار آخر.
الجيش يريد ألا يخرج من المولد بلا حمص كما المواسم الثلاثة السابقة التي لم يكن له نصيب في التتويج في مسابقة الدوري أو الكأس، فلعله راجع الحسابات لتوقيعة اسمه هذا الموسم وما لقاء الغد إلا تحضير لمرحلة إياب الدوري الممتاز الذي سينطلق في 3 آذار القادم وتحضير للقاء التعاون السعودي في 15 آذار القادم في مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة بالملحق المؤهل لدخول المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا التي تضم الدحيل القطر وباختكور الأوزبكي وسيباهان أصفهان الإيراني، والشرطة بدوره قدّم جيداً في آخر جولات الذهاب ويريد متابعة المشوار، لكن المهمة صعبة.
وبدوره تشرين يصارع على 3 جبهات كذلك في ملاحقة المتصدر وكأس الجمهورية ومسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ويريد طبع اسمه في واحدة من هذه المسابقات.
والوثبة يقاتل في المسابقتين المحليتين لتكون إحداهما من نصيبه على أقل تقدير ليشارك الموسم القادم في كأس الاتحاد الآسيوي مرة جديدة.
يشار إلى أن أندية الحرجلة والاتحاد والوحدة وصلت للدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بعد فوزها على النواعير وعفرين والطليعة على التوالي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الصينية تقيم حفل استقبال في دمشق بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني بمشاركة أكثر من ٥٥ شركة... انطلاق فعاليات معرض آغرو للمكننة الزراعية ٢٠٢٤ إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا