حطين والشرطة أحباب… والفتوة إلى ربع نهائي كأس الجمهورية

أسدل الستار اليوم على منافسات مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز بكرة القدم في آخر مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة، ففي ملعب الباسل في اللاذقية انتهى لقاء حطين وضيفه الشرطة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وقد تقدم الشرطة أولاً عبر حاتم النابلسي في د40 وبه انتهى الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني وفي أول دقيقة منه أدرك محمد قلفاط التعادل لحطين ، وبعدها بدأت الكرات الطائشة وغير المركزة من لاعبي الطرفين، مع وجود مساحات كبيرة وواسعة في أرضية الملعب لم يستغلها اللاعبون ومع دخول لاعب الشرطة البديل معن الحسن في د 83 تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، وهنا أحس أصحاب الأرض بحراجة الموقف لإدراك التعادل وكان لهم ذلك عبر سامر خانكان الذي استفاد من هفوة دفاعية للاعبي الشرطة في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من ضائع، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده من دون تغيير في المراكز.
حيث يتصدر الوثبة الترتيب ب32 نقطة يليه تشرين ب31 نقطة فالجيش والوحدة ب20 نقطة، والكرامة وجبلة والطليعة ب17 نقطة والاتحاد والفتوة ب16 نقطة وحطين ب15 نقطة والحرجلة 14 نقطة، والشرطة ب13 نقطة والنواعير ب8 نقاط وأخيراً عفرين ب4 نقاط.
وستنطلق مرحلة الإياب يوم الرابع من شهر آذار القادم.
من جهة أخرى في مسابقة كأس الجمهورية تمكن الفتوة من إقصاء الكرامة من دور ال16 عندما تغلب عليه بهدف نظيف سجله اللاعب عدي جفال في الدقيقة الثانية من المباراة التي جرت في ملعب الحمدانية في حلب، وبطل اللقاء بلا منازع حارس مرمى الفتوة يزن عرابي الذي كان سداً منيعاً أمام هجمات لاعبي الكرامة، وبهذا يلحق الفتوة بالاتحاد والحرجلة إلى الدور ربع النهائي، وغداً يقام لقاء وحيد في دور ال 16 يجمع الطليعة والوحدة في ملعب جبلة عند الساعة الثانية عصراً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الصينية تقيم حفل استقبال في دمشق بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني بمشاركة أكثر من ٥٥ شركة... انطلاق فعاليات معرض آغرو للمكننة الزراعية ٢٠٢٤ إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا