«كن أو لا تكن» شعار شبابنا اليوم أمام الأردن

يخوض منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم لقاءه الثاني الحاسم والمصيري اليوم ضد المنتخب الأردني الشقيق في تمام الساعة السابعة مساء في ملعب فرانسوا الحريري في ثاني جولات المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا التي تستضيفها مدينة أربيل في العراق.
كن أو لا تكن
منتخبنا خسر لقاءه الافتتاحي مع الشقيق اللبناني بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب علي الفضل، وقد ظهر شبابنا بأداء باهت ومستوى متواضع جداً وكأنه لم يخضع لفترة أو مرحلة إعداد وتحضير تسبق البطولة التي هي أساساً تحضيرية للتصفيات الآسيوية.
اليوم منتخبنا على موعد مع مواجهة المنتخب الأردني الذي فاز في افتتاحيته على الإمارات بهدفين نظيفين، ما يعني أنه في حال فاز اليوم سيحجز بطاقة التأهل الوحيدة للنهائي وسيودع منتخبنا المنافسات ويبقى لقاء الإمارات لزيادة الاحتكاك الخارجي وتجريب اللاعبين كما يقول مدربونا.
مدرب منتخبنا انس مخلوف في اعتراف صريح أكد عدم رضاه عن أداء اللاعبين في الافتتاح وبالمستوى الهزيل الذي ظهروا به، واليوم هو متفائل بتحقيق نتيجة طيبة يسعد بها جمهورنا المتعطش للانتصارات التي طال انتظارها طويلاً، ويبقي الأمل في حجز بطاقة التأهل للنهائي، فكل شيء وارد في كرة القدم وهي لعبة المفاجآت، لننتظر ونر لمن سيبتسم الحظ اليوم؟.
هذا وتسبق مباراة منتخبنا والأردن اليوم مباراة الإمارات ولبنان على الملعب نفسه في الرابعة مساء.
وكان المنتخب الفلسطيني في المجموعة الأولى حقق في الأمس الفوز على المنتخب اليمني بهدفين نظيفين وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على لقاء المنتخب الكويتي وجاره البحريني.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار