افتتاح مهرجان العيلة بصالة الحرية بحمص

مع اقتراب افتتاح المدارس ومواسم (المونة ) افتتح مساء اليوم في صالة الحرية بحي الأرمن في حمص مهرجان أسواق العيلة والذي يستمر لغاية العاشر من شهر أيلول القادم بمشاركة جمعيتي النهضة العربية وكريم ويتم البيع فيه من الساعة الخامسة مساء ولغاية الثانية عشرة ليلاً .
رئيس مجلس مدينة حمص عبد الله البواب أشار إلى أن المعرض لتخفيف الأعباء عن المواطنين ، حيث أقيم مهرجان العيلة لعرض المستلزمات المدرسية لكافة المراحل الدراسية إضافة لتوفير بعض مواد المونة منوها بأن هدف المهرجان هو بيع السلع بأقل من أسعار السوق لافتاً إلى أن معرضاً آخر سيفتتح في الثاني من الشهر القادم في مدينة المعارض بحي الوعر بالتعاون مع الفعاليات التجارية وغرفتي الصناعة والتجارة والجمعيات الخيرية إضافة للسورية للتجارة .
بدوره إياد السباعي رئيس غرفة تجارة حمص قال : بمشاركة تجار وصناعيي حمص تم افتتاح مهرجان العيلة لبيع المستلزمات المدرسية واحتياجات المونة بأسعار منافسة وبأقل من أسعار السوق مضيفاً: إن مشاركة الغرفة في مهرجان العيلة بمدينة المعارض ستكون أكبر وأكثر تنوعاً .
ميرفت سالم مديرة صالة الحرية قالت : إن الهدف من المهرجان هو التدخل الإيجابي وطرح مواد ومستلزمات المدرسة إضافة للمواد الغذائية بشكل منافس مع هامش ربح قليل لافتة إلى الإقبال الملحوظ على المعرض مع بداية افتتاحه .
عيسى بدران رئيس جمعية كريم الخيرية قال :أنشئت الجمعية لتكون لها بصمتها المميزة في الوقوف إلى جانب المواطنين وكما كان لها دور خلال المرحلة السابقة وصولاً إلى مرحلة الأمن والأمان وتزامناً مع الحرب الاقتصادية المعلنة على بلدنا كان لابد لنا من العمل على توفير المواد الأساسية والمستلزمات المدرسية وبيعها بأسعار التكلفة .
المهندس عبد الناصر الصالح نائب رئيس جمعية النهضة الخيرية قال :تأتي مشاركتنا في المهرجان رغبة منا في الوقوف إلى جانب المواطنين خلال الظروف الراهنة وارتفاع الأسعار غير المسبوقة والبيع بسعر التكلفة لكافة المستلزمات والمواد التي شاركنا بها .
حضر الافتتاح المهندس بسام بارسيك محافظ حمص وعبد الله البواب رئيس مجلس مدينة حمص وفعاليات تجارية وشعبية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار