بكين: مستعدون للوفاء بالتزاماتنا التجارية مع واشنطن

قال المتحدث باسم وزارة التجارة الصينية، قاو فنغ: إن بكين تسعى للوفاء بالتزاماتها في صفقة التجارة مع واشنطن، ولكن يجب على الجانب الأمريكي تقديم المساعدة لتحقيق هذه الاتفاقات.

وأضاف فنغ في مؤتمر صحفي، عند رده على سؤال عما إذا كانت الصين ستفي بالتزاماتها لشراء موارد الطاقة الأمريكية ومنتجات أخرى: يجب أن يبذل الجانبان الجهود.. يجب تهيئة مناخ وظروف مقبولة.

ووفقاً للمتحدث فإن بكين تعتزم توسيع العلاقات التجارية مع واشنطن، وهي مستعدة للمضي قدماً بها من خلال إجراءات مشتركة.

كما أكد المتحدث، أن المجموعات الحكومية المعنية في البلدين، تجري اتصالات منتظمة مع بعضها البعض بشأن القضايا ذات الصلة.

وبخصوص زيادة الرسوم المفروضة على المنتجات الصينية في عهد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أشار المسؤول الصيني إلى أن بلاده تعتبرها غير مثمرة. وقال: إنها غير مواتية للولايات المتحدة نفسها وتؤثر سلباً على انتعاش الاقتصاد العالمي.

“روسيا اليوم”

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا أكثر من 180 ألف طالب بين مكمّل ومحسّن يستعدون لتقديم امتحانات الدورة الثانية في 712 مركزاً امتحانياً بصمة إلكترونية بدل بطاقة التأمين الصحي.. مدير هيئة الإشراف على التأمين من حلب: تحد من الهدر والإحراج «زراعي الغاب» بانتظار نحو 85 مليار ليرة لاستكمال تسديد الحبوب المسوقة في مجاله استخدام الهاتف كوسيلة لتهدئة الأطفال يدمرهم على المدى الطويل ٥ مليارات ليرة الخطة الاستثمارية للشركات الإنشائية في الربع الأول من العام الحالي الحرارة إلى انخفاض وأمطار خفيفة متوقعة في المرتفعات الساحلية الخارجية الروسية: تصريحات زيلينسكي حول إنهاء النزاع مرتبطة بالانتخابات الأمريكية