احتفالية في تجمع الكسوة بريف دمشق ابتهاجاً بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية

احتفالاً بفوز الدكتور بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية ونجاح الاستحقاق الدستوري أقامت الفعاليات الأهلية والشعبية في تجمع الكسوة الغربي للنازحين بريف دمشق احتفالية تخللتها عروض غنائية ولوحات راقصة من الفلكلور الشعبي.

وأكد المشاركون في الاحتفالية أن فوز الدكتور الأسد في الانتخابات الرئاسية وإنجاز  الاستحقاق الدستوري تأكيد على عودة الأمن والاستقرار إلى سورية ودليل على قوة وتعافي الدولة السورية واستقلالية قرارها الوطني ورفض الشعب السوري التدخل الخارجي في شؤون بلاده.

وأشار مختار قرية البحارية فيصل الميدعاني في تصريح لمراسل «سانا» إلى أن السوريين كانوا على قدر المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم وبرهنوا للعالم بأنهم شعب يصنع  قراره بنفسه ويدافع عن هذا القرار الوطني السيادي.

بدوره لفت محمد ربيع الميدعاني إلى أن فوز الدكتور الأسد بالانتخابات الرئاسية دليل محبة الشعب السوري لقائده الذي صمد معهم وقاتل قوى الظلام والرجعية والعملاء.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
القوات الروسية تعزز مواقعها في خاركوف ودونيتسك وتكبد القوات الأوكرانية خسائر كبيرة تسويق ٩٧ ألف طن من القمح في حماة.. ماذا عن المبيدات المستخدمة في مكافحة الأمراض؟ "صرافات العقاري" في اللاذقية خارج الخدمة بسبب مشكلة فنية عامة.. والأهالي يتساءلون عن الجهوزية في المصارف بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد إبراهيم يزور عدداً من قواتنا العاملة في أرياف حماة وإدلب ودير الزور والجرحى في مشفى حلب غريفيث يؤكد أن «إسرائيل» حوّلت القطاع إلى جحيم على الأرض.. المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 16 ألف طفل استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ارتفاع أسعار الكاكاو إلى مستويات قياسية.. شركات تبحث بدائل له في الشكولاتة.. تضاعف سعره 3 مرات خلال العام الماضي أقدم المحاصيل المزروعة في العالم.. فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء ما بين «الحفرة» و«البئر».. أكبر كوابيس أميركا وكيانها على جبهة الشمال قد تتحول واقعاً.. هوكشتاين إلى المنطقة اليوم في زيارة منزوعة المفعول طالب أوكراني يحوّل الأشجار الذابلة إلى ورق بكين وموسكو.. ثنائي مُتكامل في مواجهة الهيمنة الغربية.. ودعوات للتحرك وتغيير الصيغة الدولية