مهندسو حماة: المشاركة بالانتخابات الرئاسية رسالة بأن السوريين وحدهم من يصنعون مستقبلهم

يترقب مهندسو حماة يوم السادس والعشرين من أيار الجاري موعد الانتخابات الرئاسية للمشاركة بواجبهم الوطني وحقهم الدستوري بالتصويت للمرشح الأنسب القادر على بناء سورية المستقبل بسواعد جميع أبنائها.

وبين المهندس عبد الناصر خليل رئيس فرع نقابة المهندسين بحماة أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على كل سوري لنثبت للعالم أجمع أن الشعب السوري كان عبر تاريخه العريق شعباً لا يساوم ولا يفاوض على سيادته ووحدة أرضه.

المهندس خضر فطوم مدير فرع المواصلات الطرقية أشار إلى أن الانتخابات الرئاسية تأكيد من السوريين أنهم وحدهم من يصنعون مستقبلهم ويكتبون تاريخهم وأن قرارهم شأن داخلي لافتاً إلى دور المهندسين كباقي أبناء الوطن في أداء حقهم وواجبهم الدستوري واختيار من يمثلهم ويحقق آمالهم.

بدوره أكد المهندس أحمد الغضة مدير الشركة العامة للصرف الصحي أن سورية ستعود متجددة بهمة أبنائها ولاسيما أننا أمام مرحلة مهمة جداً تتمثل بانتخاب رئيس لسورية وهذا حق منحه الدستور لكل مواطن.

المهندس توفيق الطواقجي عضو مجلس فرع نقابة المهندسين رأى أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على كل مواطن وهذه المشاركة انتصار على المستوى السياسي وتأتي بالتوازي مع انتصارات الجيش العربي السوري من أجل الحفاظ على سورية ومستقبلها.

ويؤكد المهندس أحمد رياض الحلاق عضو المجلس أن مشهد الانتخابات الذي رأيناه في عدد من دول العالم يعكس الصورة الحقيقية لموقف السوريين وهو المشهد ذاته الذي سيراه العالم في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار