دعماً للاستحقاق الرئاسي.. مهرجان رياضي في اللاذقية وبطولة للشطرنج

دعماً للاستحقاق الرئاسي يقام كرنفال للفنون القتالية ضمن المهرجان الرياضي في اللاذقية بنادي حطين عند الساعة السادسة من مساء اليوم وكرنفال بكرة السلة في نادي تشرين غداً.

وكانت فعاليات المهرجان افتتحت أمس بمباراة كرنفالية جمعت فريق قدامى اللاذقية مع فريق جبلة على ملعب البعث الصناعي بجبلة انتهت بالتعادل بستة أهداف لمثلهما.

كما أقامت اللجنة الفنية للشطرنج باللاذقية بطولة مفتوحة المشاركة لمختلف الفئات العمرية وذلك في صالة اللعبة بملعب الباسل.

وأسفرت النتائج عن فوز حيدر زبادنة بمنافسات فئة الرجال ويحيى رعواني بفئة 12 سنة وزين العابدين صالح بفئة 10سنوات وعلا بلال بفئة السيدات.

رئيس اللجنة الفنية للعبة في اللاذقية نايف إسبر قال لمراسل سانا إن هذه البطولة بمثابة مهرجان رياضي تنشيطي بمناسبة الاستحقاق الرئاسي وقد شهدت منافسات قوية بجميع أدوارها ومشاركة واسعة من مختلف الفئات العمرية.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الصينية تقيم حفل استقبال في دمشق بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني بمشاركة أكثر من ٥٥ شركة... انطلاق فعاليات معرض آغرو للمكننة الزراعية ٢٠٢٤ إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا