عمال حمص يؤكدون المشاركة بالانتخابات الرئاسية

يواصل أعضاء المكتب التنفيذي في اتحاد نقابات عمال حمص جولاتهم على الشركات والمؤسسات ويؤكدون أهمية المشاركة في الاستحقاق الرئاسي والعرس الوطني الكبير لأنه حق وواجب لكي نوصل رسالتنا إلى العالم أجمع أن سورية التي انتصرت على الإرهاب تنتخب اليوم رئيسها بشكل ديمقراطي وحضاري .
حافظ خنصر رئيس اتحاد نقابات عمال حمص أكد على ضرورة تضافر الجهود والعمل من أجل إنجاح الانتخابات الرئاسية والعرس الوطني الكبير الذي سنشهده في السادس والعشرين من الشهر الحالي وأن العمل النقابي والإداري سوف نكرسه في إنجاح العملية الانتخابية مجسدين الأمل بالعمل والأمل وبالإنتاج وأننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تعزيز ثقافة العمل والإنتاج لكسر الحصار الاقتصادي الجائر على وطننا وأننا معه على العهد باقون .
نبيل معلا عضو المكتب التنفيذي نائب رئيس اتحاد نقابات عمال حمص قال: علينا تأطير الكوادر والمبادئ بطريقة حضارية تليق بسورية الحبيبة لرفع اسمها عالياً ونحن الطبقة العاملة سوف نرد جزءاً من الجميل نالته الطبقة العاملة من عطايا ومنح خلال أصعب فترة من الضغط والحصار الجائر الغربي تمر بها البلاد ولا ننسى تعديل عدد من القوانين التي تعنى بتحسين مستوى المعيشة وبيئة العمل ونحن على العهد باقون وسنعيد بناء كل ما دمره الإرهاب البغيض بهمة الجيش العربي السوري البطل وسواعد وعقول عمالنا .
دارين رجوب عضو المكتب التنفيذي قالت: كلنا ثقة بأننا جميعاً سوف نذهب في السادس والعشرين من هذا الشهر للمشاركة والإدلاء بأصواتنا في صناديق الاقتراع وسنوجه رسالة للعالم بأن الشعب السوري ذاهب بأكمله إلى الانتخابات لأن كل صوت في الصناديق هو بمثابة رصاصة في وجه المعتدين وسنقوم جميعنا برد الجميل في ذلك الاستحقاق والعرس الوطني الكبير .
نزار العلي تحدث عن معاني الاستحقاق الرئاسي المنتظر في السادس والعشرين من هذا الشهر مؤكداً أنه سيكون عرساً وطنياً وديمقراطياً تقول فيه الطبقة العاملة والتنظيم النقابي كلمتها المحقة بانتخاب رئيسها.
نسيب اليوسف أكد أن المشاركة في يوم الاستحقاق الرئاسي حق وواجب وطني على جميع السوريين الذين يتطلعون بآمالهم وطموحاتهم، ورأى أن الاستحقاق هو نصر يضاف إلى انتصارات جيشنا الباسل في جبهات القتال وسيثبت السوريون في السادس والعشرين من الشهر الحالي للعالم أجمع مدى قوتنا وإصرارنا على تجاوز سنوات الحرب التي لم تقلل من عزيمتنا وانتمائنا .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا أكثر من 180 ألف طالب بين مكمّل ومحسّن يستعدون لتقديم امتحانات الدورة الثانية في 712 مركزاً امتحانياً بصمة إلكترونية بدل بطاقة التأمين الصحي.. مدير هيئة الإشراف على التأمين من حلب: تحد من الهدر والإحراج «زراعي الغاب» بانتظار نحو 85 مليار ليرة لاستكمال تسديد الحبوب المسوقة في مجاله استخدام الهاتف كوسيلة لتهدئة الأطفال يدمرهم على المدى الطويل ٥ مليارات ليرة الخطة الاستثمارية للشركات الإنشائية في الربع الأول من العام الحالي الحرارة إلى انخفاض وأمطار خفيفة متوقعة في المرتفعات الساحلية الخارجية الروسية: تصريحات زيلينسكي حول إنهاء النزاع مرتبطة بالانتخابات الأمريكية