أعمال شغب وعصيان لإرهابيي «داعش» في سجن الثانوية الصناعية في الحسكة الذي تسيطر عليه ميليشيا «قسد»

عمت أعمال شغب وعصيان داخل سجن الثانوية الصناعية بحي غويران بمدينة الحسكة الذي تسيطر عليه ميليشيا «قسد» المرتبطة بالاحتلال الأمريكي.

وذكرت مصادر محلية قريبة من موقع سجن الثانوية الصناعية في الحسكة لمراسل «سانا» أن مجموعات مسلحة من ميليشيا «قسد» قامت بتطويق السجن وعززت وجودها في المنطقة المحيطة وقطعت الشوارع المؤدية إليه منذ صباح اليوم بالتزامن مع تحليق مكثف لحوامات الاحتلال الأمريكي فوق المنطقة.

ولفتت المصادر إلى أن إرهابيي «داعش» داخل السجن حاولوا مهاجمة عناصر الحراسة وأعلنوا العصيان بالتزامن مع استقدام ميليشيا «قسد» تعزيزات إلى أقسام السجن الذي يضم نحو أربعة آلاف سجين من إرهابيي «داعش» في محاولة لتطويق الفوضى واستعادة السيطرة على السجن.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
القوات الروسية تعزز مواقعها في خاركوف ودونيتسك وتكبد القوات الأوكرانية خسائر كبيرة تسويق ٩٧ ألف طن من القمح في حماة.. ماذا عن المبيدات المستخدمة في مكافحة الأمراض؟ "صرافات العقاري" في اللاذقية خارج الخدمة بسبب مشكلة فنية عامة.. والأهالي يتساءلون عن الجهوزية في المصارف بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد إبراهيم يزور عدداً من قواتنا العاملة في أرياف حماة وإدلب ودير الزور والجرحى في مشفى حلب غريفيث يؤكد أن «إسرائيل» حوّلت القطاع إلى جحيم على الأرض.. المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 16 ألف طفل استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ارتفاع أسعار الكاكاو إلى مستويات قياسية.. شركات تبحث بدائل له في الشكولاتة.. تضاعف سعره 3 مرات خلال العام الماضي أقدم المحاصيل المزروعة في العالم.. فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء ما بين «الحفرة» و«البئر».. أكبر كوابيس أميركا وكيانها على جبهة الشمال قد تتحول واقعاً.. هوكشتاين إلى المنطقة اليوم في زيارة منزوعة المفعول طالب أوكراني يحوّل الأشجار الذابلة إلى ورق بكين وموسكو.. ثنائي مُتكامل في مواجهة الهيمنة الغربية.. ودعوات للتحرك وتغيير الصيغة الدولية