جبهة التحرير الفلسطينية تطالب بوقف جرائم الاحتلال المتواصلة بحق الفلسطينيين

دعت جبهة التحرير الفلسطينية مجدداً المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية والضغط على الاحتلال الإسرائيلي لوقف جرائمه المتواصلة بحق الفلسطينيين ومقدساتهم ولا سيما في مدينة القدس المحتلة.

وأكدت الجبهة في بيان أوردته وكالة وفا على ضرورة أن تتخذ المحكمة الجنائية الدولية والمؤسسات الحقوقية والإنسانية إجراءات حازمة لمحاكمة مسؤولي الاحتلال على جرائمهم بحق أبناء الشعب الفلسطيني من قتل وتهجير وتهويد لأراضيه على مدار سنوات طويلة.

وطالبت الجبهة بتدخل دولي لحماية الأسرى الفلسطينيين في معتقلات الاحتلال والذين يعيشون ظروفاً قاسية غاية في السوء نتيجة انتهاكات قوات الاحتلال وسياسة الإهمال الطبي المتعمد التي تنتهجها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة