نفي شائعاتٍ بشأن رحيل مبابي عن سان جيرمان

تشرين

أكد البرتغالي لويس كامبوس المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن نجم الفريق كيليان مبابي «لم يتحدث أبداً» عن رغبته في الرحيل عن الفريق في كانون الثاني المقبل، نافياً بذلك ما تم تداوله في وسائل الإعلام.

وطمأن كامبوس جماهير فريق العاصمة الفرنسية بالقول : «أنا مع كيليان مبابي يوم لم يتحدث معي أبداً عن المغادرة في كانون الثاني. هذا ليس تصريحاً من اللاعب بل هو معلومات (من الصحافة). ووجود مثل هذه المعلومات أمر خطير جداً، ولهذا السبب أنا هنا كي أنفي وأقول بوضوح إن كيليان مبابي لم يتحدث أبداً إليّ أو إلى الرئيس (ناصر الخليفي) بشأن الفريق.»

وأوضح مبابي بعد مباراة فرنسا والنمسا (2-صفر) في دوري الأمم الأوروبية الشهر الماضي أنه يفضّل الحرية التي يتمتع بها في المنتخب الوطني، إذ يلعب خلف وحول قلب الهجوم أوليفييه جيرو، بينما يلعب رأس حربة في باريس سان جيرمان، على حد قوله، وعلق مدرب باريس سان جيرمان كريستوفر غالتييه على ما نشره مبابي على إنستغرام بعد التعادل مع ريمس من انتقاد مبطن للمدرب على منحه دور رأس الحربة، قائلاً إن ما قام به لاعبه كان «رد فعل في خضم اللحظة، في لحظة إحباط. شعرنا بخيبة أمل بسبب مباراتنا والنتيجة التي حققناها.»

وتابع غالتييه: «استمعت إلى تصريحه بشأن شعوره براحة كبرى في تحركاته مع المنتخب الفرنسي» ، مُذَكِّرا أن سان جيرمان لم ينجح في التعاقد مع «مهاجم رابع»، ما كان سيؤمن «مهاجِمَين في خطة 2-4-4 أو 2-3-5 والسماح لكيليان باللعب أكثر في منطقته المفضلة» أي على الجناح.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الحرارة أعلى من معدلاتها والجو سديمي وشديد الحرارة في المناطق الشرقية مطلع الشهر التاسع من هذا العام ستبدأ المرحلة الأولى من عملية الترقيم الإلكتروني لإناث الأبقار.. وزير الزراعة: ستقدم قاعدة بيانات في منتهى الدقة والمعرفة عن أداء وسلوك الحيوان ومراقبته التلوث والتوسع العمراني الأفقي وراء تدهور الأراضي الزراعية وتراجع المساحات الحراجية في السويداء مشاركة لمنتخبنا الشاب في بطولة غرب آسيا بالكرة الطائرة  منتخبنا الناشئ يتعرض لخسارة في طشقند...والسبت يختتم معسكره المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية