تشيلسي ضيفٌ ثقيلٌ على ميلان في التشامبيونزليغ اليوم

تشرين
يحلّ تشيلسي الإنكليزي ضيفاً ثقيلاً على اسي ميلان الإيطالي، على ملعب سان سيرو في العاشرة ليلاً في سهرة كروسة عالمية مميزة وذلك في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
وكانت مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات، قد انتهت بفوز تشيلسي على ميلان، بثلاثية من دون رد، على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.
ويغيب عن قائمة البلوز، ويسلي فوفانا ونجولو كانتي وحكيم زياش.
وضمت قائمة تشيلسي للمباراة، 22 لاعباً:
كيبا أريزبالاجا – جورجينيو – تياجو سيلفا – كوفاسيتش – أوباميانج – بوليسيتش – روبن لوفتس تشيك – ماركوس بيتينيلي – تشالوباه – إدوارد ميندي – سترلينج – أرماندوا بروخا – مونت – دينيس زكريا – بن تشيلويل – جالاجر – ريس جيمس – كوليبالي – أزبيليكويتا – كاي هافيرتز – تشوكوميكا – كوكوريلا.
بدوره قال الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، إن فريقه، الذي خسر 3-0 أمام تشيلسي الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا ، يجب أن يثبت أمامه على ملعب جوزيبي مياتزا ( سان سيرو) إن «مباراة لندن كانت استثناء».
«علينا أن نظهر أن مباراة لندن كانت استثناء وأن مستوانا مختلف، من دون شك ومن دون قلق، سنحتاج إلى مباراة رفيعة المستوى من جميع النواحي».
وأضاف: «نشعر بخيبة أمل من الأداء، اليوم ستكون مباراة مختلفة، لكن علينا التعلم من مواقف الأسبوع الماضي، تشيلسي يملك قدرات كبيرة، لكنهم بالتأكيد استغلوا أخطاءنا».
إضافة إلى ذلك، أكد أن البلجيكي تشارلز دي كيتليري، لن يتمكن من اللعب بسبب الإرهاق.
وقال: «دي كيتليري كان متعباًا ولن يشارك. ربما لن يلحق حتى بمباراة هيلاس فيرونا هذا الأحد في الدوري الإيطالي».
ومع ذلك، كشف أن البرازيلي جونيور ميسياس قد تعافى وسيكون جاهزاً لخوض المواجهة ، لكن لن يشارك أساسياً منذ البداية.
يذكر أن ميلان يفتقد أيضاً في مباراة الغد خدمات، كل من: «مايك ماينان – دافيد كالابريا – أليساندرو فلورينزي – زلاتان إبراهيموفيتش – ياسين عدلي – فرانكس – مالك ثياو – تيموي باكايوكو».
وكان تشيلسي قد فاز على ميلان في الجولة الماضية، ويحتل وصافة المجموعة الخامسة (4 نقاط) خلف المتصدر سالزبورج النمساوي (5) وخلفهما ميلان (4) ودينامو زغرب الكرواتي (3).

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الحرارة أعلى من معدلاتها والجو سديمي وشديد الحرارة في المناطق الشرقية مطلع الشهر التاسع من هذا العام ستبدأ المرحلة الأولى من عملية الترقيم الإلكتروني لإناث الأبقار.. وزير الزراعة: ستقدم قاعدة بيانات في منتهى الدقة والمعرفة عن أداء وسلوك الحيوان ومراقبته التلوث والتوسع العمراني الأفقي وراء تدهور الأراضي الزراعية وتراجع المساحات الحراجية في السويداء مشاركة لمنتخبنا الشاب في بطولة غرب آسيا بالكرة الطائرة  منتخبنا الناشئ يتعرض لخسارة في طشقند...والسبت يختتم معسكره المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية