مواجهة نارية بين أرسنال وليفربول في الدوري الإنكليزي

تشرين:
يستضيف فريق أرسنال، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، فريق ليفربول ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنكليزي بكرة القدم، وذلك على ملعب الإمارات في لندن.
ويخوض أرسنال بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا مباراة ليفربول وفي رصيده 21 نقطة من 8 مباريات نجح خلالها في الفوز خلال 7 مباريات وخسر واحدة فقط، ويأمل الحفاظ على نتائج الفريق الجيدة منذ انطلاق الموسم الحالي .
ويرفع أرتيتا في مباراته ضد ليفربول شعار؛” لا بديل عن الفوز” من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنكليزي، من مانشستر سيتي الذي تغلب أمس على ساوثامبتون برباعية نظيفة.
وتحدث أرتيتا عن أهمية مواجهة ليفربول قائلاً:” إنها مباراة مثيرة، أمام جماهيرنا وضد أحد أقوى الخصوم فى الدوري، ستكون مباراة صعبة جداً.
بينما يأمل ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورغن كلوب استعادة نغمة التألق خلال المباريات المقبلة في الدوري من أجل اللحاق بركب المنافسة مع أرسنال والسيتي على اللقب، خصوصاً بعد التعادل الأخير أمام برايتون بالجولة الماضية،على ملعبه ووسط جماهيره بالأنفيلد رود، بنتيجة 3 أهداف لكل فريق.
ويمتلك ليفربول 10 نقاط فقط في رصيده ما جعله يبتعد عن منطقة اللعب مع الكبار، ويطمح الريدز في الفوز اليوم أمام أرسنال للدخول في المربع الذهبي ومن ثم المنافسة على اللقب.
وقال يورغن كلوب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: “الطريقة التي ندافع بها تتطلب أن تكون شجاعاً، نهاجم بالظهيرين ومن ثم يقول الناس إنك لا تستطيع الدفاع بهذا الشكل.. ولكن هذا خطأ.. نحن نستطيع فعلها وقد فعلناها فى حوالى 200 مباراة سابقة”.
وأضاف: “لدينا خطة لتنفيذها ضد أرسنال ونريد أن نكون غير قابلين للتوقع.. وبالتأكيد لا توجد طريقة لعب في العالم ليس فيها نقاط ضعف”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الحرارة أعلى من معدلاتها والجو سديمي وشديد الحرارة في المناطق الشرقية مطلع الشهر التاسع من هذا العام ستبدأ المرحلة الأولى من عملية الترقيم الإلكتروني لإناث الأبقار.. وزير الزراعة: ستقدم قاعدة بيانات في منتهى الدقة والمعرفة عن أداء وسلوك الحيوان ومراقبته التلوث والتوسع العمراني الأفقي وراء تدهور الأراضي الزراعية وتراجع المساحات الحراجية في السويداء مشاركة لمنتخبنا الشاب في بطولة غرب آسيا بالكرة الطائرة  منتخبنا الناشئ يتعرض لخسارة في طشقند...والسبت يختتم معسكره المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية