استمرار توافد الناخبين إلى مراكز الاقتراع في اللاذقية

تشرين – يوسف علي:

مع تمديد فترة الانتخابات لمدة ساعتين، يواصل المواطنون توافدهم إلى المراكز الانتخابية في مدينة اللاذقية لاختيار ممثليهم في مجالس الإدارة المحلية، حيث تسير الانتخابات بأجواء طبيعية شفافة وفق التشريعات والتعليمات الناظمة المحددة.
مديرة المركز الانتخابي في مدرسة الشهيد إبراهيم محفوض بضاحية تشرين مرام ميهوب قالت”: وصل عدد أصوات المواطنين الذين اقترعوا في المركز حتى الساعة ٢٠٠ صوت، ولا يزال هناك مواطنون يأتون لانتخاب مرشحيهم مؤكدة أن العملية الانتخابية تسير بكل سلالة وسفافية من دون أي معوقات.
إلى المركز الانتخابي في مديرية الزراعة، وصف المهندس منذر حسن رئيس لجنة المركز الإقبال بالكثيف منذ ساعات الصباح، حيث تجاوز عدد المقترعين 535 صوتاً حتى الساعة.
وقال الناخب نظير إسكندر:  انتخبت من أعتقد أنه يمثلني لإيصال صوتي لمجلس مدينة اللاذقية ومجلس المحافظة، فيما قال نجوى محمد:  المشاركة بالانتخابات هي واجب وطني وشكل من أشكال الديمقراطية الشعبية، وقد انتخبت بكامل حريتي المرشحين الذين يستطيعون تلبية طموحاتي ومتطلباتي لتحسين الخدمات.
بدوره، بين الناخب علاء بهجت إبراهيم أنه شارك بانتخاب مرشحيه إيماناً منه بأنهم يمثلون طموحاته وطلباته في  المجالس المنتخبة لإمكانية تحسين الواقع الخدمي والتنموي، وأضاف:  من الواجب المشاركة بالانتخابات خاصة في ظل التحديات التي يواجهها بلدنا.
من جهته، وصف المهندس محمد أبو الشكر مدير المجالس المحلية ل”تشرين” الإقبال على المراكز الانتخابية بأنه يسير بوتيرة جيدة، وقال: هناك تفاوت في الإقبال بين جيد وجيد جداً بين المراكز الانتخابية، مشيراً إلى سير العملية الانتخابية باجواء تنافسية ونزيهة، من دون تسجيل أي مشاكل سوى شكاوى بسيطة من وكلاء بعض المرشحين وتمت  معالجتها من قبل اللجنة القضائية وفق القانون.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار