إقبال متزايد باتجاه المراكز الانتخابية في محافظة ديرالزور

تشرين- مالك الجاسم:

شهدت المراكز الانتخابية في ريف ومدينة ديرالزور حركة إقبال جيدة منذ الساعة السابعة صباحاً، وأكد “معين العكلة” رئيس المركز الانتخابي في اتحاد عمال ديرالزور أن الأجواء جيدة، حيث افتتح المركز الساعة السابعة صباحاً وبدأت حركة الإقبال، حيث تم تجهيز المركز بكل ما يلزم من قرطاسية وتجهيزات ويتم استقبال الناخب وتدون بيانات بطاقته الشخصية ومن ثم يمارس حقه الانتخابي.
بدوره مأمون العويد أكد أن المشاركة في هذه الانتخابات تعتبر واجباً وطنياً، وهو انتصار جديد لسورية يضاف إلى انتصارات جيشها الباسل، لافتاً إلى أن هذه المرحلة تحتاج إلى عمل لتحقيق مصالح المواطنين.
وأشار المدرس علي العطالله أن انتخابات المجالس المحلية هي الحلقة الأقرب لجميع شرائح المجتمع، وهي أهم الثمرات الإصلاحية فيه، ولا سيما أن حجم تمثيل العمال والفلاحين جيدة، ما يعني بأنها الأقدر على إيصال صوتهم وتلبية احتياجاتهم.
من جانبه أكد بسام الأسعد أهمية هذه الانتخابات، ومن خلال مشاركتنا ركزنا على اختيار الشخص المناسب الذي يكون فاعلاً في نقل تطلعات المواطنين.
من جانبها أكدت صبا الخاطر أن مشاركة المرأة في الانتخابات مهمة للغاية، كونها اليوم تتبوأ مراكز مهمة في المجتمع، وعلينا اليوم أن نمارس دورنا في انتخابات المجالس المحلية.
وشهدت المراكز الانتخابية صباح اليوم حركة إقبال جيدة في المدينة والريف حيث يوجد 187 مركزاً تغطي كافة المناطق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار