تزايد الإقبال على مراكز الاقتراع في مدينة جبلة مع تقدم ساعات النهار

تشرين- صفاء إسماعيل:

تشهد مراكز الاقتراع في مدينة جبلة، مع تقدم ساعات النهار، تزايداً في أعداد الناخبين للإدلاء بأصواتهم واختيار ممثليهم في مجالس الإدارة المحلية، مؤكدين على أهمية المشاركة في الانتخابات باعتباره حقاً لكل مواطن قبل أن يكون واجباً وطنياً عليه.
بعد أن أدلت بصوتها في مركز الاقتراع بمدرسة علي نديم القاضي بحي الجبيبات، أكدت سوسن علي أنها انتخبت المرشح الذي يمثلها في مجلس مدينة جبلة والذي تراه الأكفأ على المساهمة بتحسين الواقع الخدمي والمعيشي في المدينة، وأضافت ل”تشرين”: نتمنى أن ينجح في الانتخابات من يرى أن وصوله إلى مجالس الإدارة المحلية هو مسؤولية ملقاة على عاتقه لتحسين مستوى الخدمات والعمل على تحقيق حاجات المواطنين وطموحاتهم، وليس منصباً للاستفادة الشخصية.
بدوره، لفت أسامة يوسف الذي أدلى بصوته في المركز الانتخابي لمجلس مدينة جبلة إلى أن الانتخابات كانت تسير بكل سلالة وسط جو ديمقراطي مريح، متمنياً من المرشحين الذين سيفوزون بالانتخابات أن يلبوا طموحات ناخبيهم الذين منحوهم ثقتهم، وأن يعملوا على المساهمة بحل المشاكل الأساسية التي يعاني منها أهالي مدينة جبلة وأبرزها مشكلتي مياه الشرب والكهرباء.
من جهتها، قالت السيدة المسنة أم علي: جئت لأمارس حقي الانتخابي وأختار من يمثلني في مجالس الإدارة المحلية، مشيرة إلى أنها أعطت صوتها لمن تراه الأفضل والأكفأ دون أي اعتبارات أخرى، مضيفة: أمام المصلحة العامة وخدمة الوطن لا وجود لأي اعتبارات أخرى.
ويتنافس ٣٥٤٧ مرشحاً في محافظة اللاذقية على ١٣١٥ مقعداً مقعدا بينها ١٠٠ مقعد في مجلس المحافظة، ١٢٥ مقعداً في مجالس المدن، ١٠٩٠ مقعداً في مجالس البلدان والبلديات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار